أخبار الآن | نجران – السعودية (وكالات)

أعلن الدفاع المدني في نجران جنوبي السعودية، الأحد، أن طفلتين راحتا ضحية مقذوف سقط على المدينة من الأراضي اليمنية، فيما أصيب 5 أشخاص آخرين.

وقال المقدم علي الشهراني المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران أنه عند الساعة ٦:٥ من مغرب اليوم الأحد باشر رجال الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على منزل مواطن مما نتج عنه وفاة طفلتين، وإصابة خمسة من أفراد الأسرة حيث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج وقد تم تنفيذ الإجراءات المعتمدة في هذا الشأن.

وبين الحين والآخر تسقط مقذوفات على مدينة نجران القريبة من الحدود اليمنية، وتؤدي إلى سقوط قتلى وجرحى.

وتسعى القوات السعودية المرابطة على الحدود مع اليمن، إلى تدمير منصات إطلاق هذه المقذوفات، وتمكنت بالفعل من تدمير عدد كبير منها.

وقبل اقل من اسبوعين قتل سبعة اشخاص ايضا اثر سقوط مقذوف من الاراضي اليمنية على منطقة البرحة شرق مدينة نجران السعودية. وفق ما اعلنته انذاك وكالة الانباء السعودية الرسمية.

وافادت تقارير اعلامية سعودية بان الضحايا هم اربعة مواطنيين سعوديين وثلاثة من المقيمين في المملكة. كما نشرت وكالة الانباء السعودية الرسمية على حسابها الرسمي في موقع تويتر صورا لسقوط القذائف، تظهر رجال اطفاء يعملون على اخماد حرائق مندلعة في عدد من السيارات.

اقرأ ايضا:

اليمن.. مقتل قيادي حوثي بغارات للتحالف على صعدة

حكومة اليمن تجدد ترحيبها بأية حلول تتوافق مع المرجعيات الدولية