أخبار الآن | صنعاء – اليمن (وكالات)

سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية " نهم " شرق العاصمة صنعاء، على منطقة " النعيمات " الاستراتيجية في المديرية.

وقال مصدر ميداني " أن قوات الجيش أحكمت السيطرة على قرية " النعيمات " عقب فرار مليشيات الحوثي وصالح التي كانت تتمركز بمنازل المواطنين فيها.

وذكر المصدر " أن قوات الجيش عثرت على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر في بعض المنازل التي فرت منها المليشيات.

من جهة ثانية تقترب قوات الجيش والمقاومة من السيطرة على منطقة " محلي " على الخط الواصل بين محافظتي صنعاء، مأرب، والذي سيقطع خطوط الإمداد الأخيرة على المليشيات في المديرية.

يأتي هذا بالتزامن مع قصف مستمر لطيران التحالف يساند تقدم قوات الجيش والمقاومة لليوم الثالث على التوالي من انطلاق عملية " التحرير موعدنا " رداً على خروقات المليشيات المتكررة.

الى ذلك افادت الانباء بان قوات الجيش والمقاومة استكملت تحرير منطقة الحول بشكل كامل بعد معارك عنيفة مع الميليشيات الانقلابية، إلى جانب تطهير جبل القتب الاستراتيجي المطل على خط إمداد المليشيات الانقلابية المتمركزة في جبل المدفون وقطع إحدى طرق إمداد الميليشيات.

ووضعت قوات الجيش والمقاومة الشعبية أقدامها على أطراف منطقة المدفون المحاذية لجبل الجبيل  واقتربت من الطريق الرئيس الذي يربط محافظتي صنعاء ومأرب.

المزيد من أخبار اليمن:

وزير خارجية اليمن: مجلس الانقلابيين السياسي باطل دستوريا

اليونسيف: مقتل 1121 طفل يمني منذ بدء الصراع