عبد الله أبو راس كتب أوبريت كوكب الأرض الشهير

  • عبد المجيد عبد الله وأحلام وفهد الكبيسي ينعون وفاة أبو راس

توفي الشاعر السعودي الكبير عبدالله أبو راس، والذي يعتبر من أبرز الشعراء بالمملكة، وكتب العديد من الأوبريتات الغنائية أبرزها أوبريت “كوكب الأرض”.

وقال نهار أبو راس نجل عبدالله في تغريدة على حساب والده الراحل على “تويتر”: “بقلوب راضية بقدر الله انتقل إلى رحمة الله والدي الأب الشاعر الدبلوماسي أعز ما أملك عبدالله محمد أبو راس”.

وأضاف أنه من المقرر أن يتم الصلاة على والده عبد الله أبو راس، عصر غدٍ الاثنين في جامع الراجحي بالرياض، داعيًا: “أسأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

ونعى الفنان عبدالمجيد عبد الله أبو راس في رد على تغريدة نهار: “عظم الله أجركم ورحمة الله على الرجل الشهم الأخ عبدالله أبو راس، وأسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته والله يصبركم يا ولدي أنت والأسرة الكريمة وإنا لله وإنا إليه راجعون”

نعت الفنانة أحلام وفاة عبد الله أبو راس في تغريدة كاتبة: ” إنا لله وإنا إليه راجعون ..لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رحمة الله عليك إنتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الشاعر / عبدالله أبو راس ، بعد صراع طويل مع المرض.. أسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته”.

علق الفنان فهد الكبيسي كاتبًا: “عظم الله أجركم وغفر الله لأخينا وحبيبنا عبدالله أبوراس وأسكنه فسيح جناته ونسأل الله لكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون”.