نجاة محافظ ⁧‫شبوة‬⁩ من محاولة اغتيال بعد محاولة استهدافه أثناء زيارته لنقطة عسكرية في خط “عتق نصّاب”

قال المكتب الإعلامي لمحافظ شبوة عوض الوزير أن المحافظ نجا من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة أثناء زيارة لنقطة عسكرية في مديرية تصاب بشبوة.
وأضاف المكتب الإعلامي في بيان له أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من المواطنين بوجود عبوة ناسفة موقوتة على الطريق الرئيسي (عتق~نصاب~بيحان).

وأكد البيان تمكن الأجهزة الأمنية من تفكيك عبوة ناسفة وانتزاع الصاعق وفصل دائرتها الالكترونية المرتبطة بجوال والتي وضعت على شكل حجر تم تشكيلها بالجبس ومملؤة بالمقذوفات الحديدية.

وتزامن وضع العبوة شديدة الانفجار مع زيارة قام بها المحافظ بن الوزير إلى مدينة نصاب، تفقد خلالها مستشفى نصاب وبعض المرافق الخدمية واللقاء بعدد من المواطنين والجهات ذات العلاقة.
ويأتي وضع العبوة الناسفة في طريق عودة المحافظة من زيارتة التفقدية لمدينة نصاب كأول محاولة استهداف مباشر بعد أحداث التمرد التي جرت في المحافظة مطلع الشهر الحالي.

وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية والاستخباراتية باشرت عملية بحث وتحري في المنطقة لتعقب الأيادي العابثة بالأمن والاستقرار.
وأكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية لن تولوا جهدا في تعقب المجرمين وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسة العبث بأمن واستقرار المحافظة وسكينة أبناءها.