Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

اليمن.. مصدر أمني لـ"أخبار الآن" اعتقال 3 أشخاص في اغتيال صابر الحيدري

22/06/2022 . 20:27

Featured Image

الصحفي صابر الحيدري تم اغتياله بعبوة ناسفة

عدن (أخبار الآن)

صابر الحيدري.. تم اغتياله بعبوة ناسفة

قال مصدر أمني لـ"أخبار الآن" أن القوات الأمنية اعتقلت 3 أشخاص في العاصمة عدن، على ذمة التحقيق في جريمة اغتيال الصحفي اليمني صابر الحيدري بعبوة ناسفة زرعته في سيارته.

ووفق المصدر الأمني فأن الأشخاص الثلاثة المعتقلين كانوا على تواصل مع الصحفي الحيدري، مشيرًا إلى أن الصحفي الحيدري التقى بهم قبل ساعات من اغتياله.

وأضاف المصدر إلى أن اثنين من المعتقلين الثلاثة يعملان لدى منظمة دولية.

وعلى صعيد متصل بدأت أمس في العاصمة عدن، المحكمة الجزائية المتخصصة (بجرائم الإرهاب) عقد أول جلسة قضائية لها في واقعة تفجير موكب محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس قبل عدة أشهر.

ووفق مصدر قضائي أن الجلسة عقدت بحضور عدد من المتهمين في القضية.

وأجلت المحكمة استكمال النظر في القضية إلى موعد آخر حتى استكمال بعض الإجراءات.

وكان قد وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني رشاد محمد العليمي، بالتحقيق العاجل في "التفجير الغادر" الذي استهدف سيارة الصحفي صابر الحيدري وزملائه الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن "خالص تعازيه لعائلة الصحفي صابر الحيدري وزملائه وللأسرة الصحفية اليمنية"، موجهاً "بتقديم الدعم اللازم لعائلات الشهداء، والرعاية الطبية للجرحى".

ووصف العليمي "التفجير" بـ"الغادر، الذي يستهدف إسكات الحقيقة، وإشاعة خطابات التضليل، والخرافة التي تعتاش عليها جماعات العنف والارهاب، وعلى رأسها الميليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.