مصر.. الأب وجه رسالته إلى رئيس الجمهورية

  • منى خرجت للامتحان في جامعة حلوان منذ 24 مايو ولم تعد
  • والدها حرر محضرا بالواقعة وأجهزة أمن الجيزة لاتزال تواصل البحث عنها

ناشد حسين علي عطية مواطن مصري، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتوجيه الأجهزة الأمنية بالاهتمام في البحث عن ابنته التي اختفت في ظروف غامضة منذ ما يقرب من 10 أيام.

وانتشر فيديو في الأيام الماضية لأب مصري يبكي بعد اختفاء ابنته وعدم عودتها إلى البيت منذ أن خرجت يوم 24 مايو الماضي حيث كانت ذاهبه إلى جامعة حلوان.

هذا وتواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء علاء فاروق، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، عملية البحث عن الطالبة منى حسين التي أبلغ والدها باختفائها بمدينة الشيخ زايد أثناء توجهها لجامعة حلوان لحضور الامتحان.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن الأولية، أن قسم شرطة الشيخ زايد، تلقى بلاغا من أحد الأشخاص يفيد باختفاء ابنته الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية في جامعة حلوان، بعد خروجها من منزل الأسرة بدائرة الشيخ زايد متوجهة إلى الجامعة لأداء الامتحان.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة المتواجدة في خط سير الطالبة المختفية وتدعى «منى حسين علي عطية»، 19 عاما، لتفريغها وكشف ملابسات اختفائها، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة في موقف سيرفيس رمسيس لتفريغها لبيان إذا كانت الطالبة المختفية استقلت إحدى سيارات السيرفيس من موقف رمسيس أم أنها لم تصل إليه، ويتم تكثيف الجهود عبر سماع شهادات الجيران بمنطقة سكنها بالشيخ زايد في الجيزة.