رفضت زواجه فحاول تخديرها واغتصابها ثم “انتقم” بقتل 5 أشخاص

  • قال المتهم إن المجني عليه قد رفض زواجه بابنته
  • كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغًا، يفيد بالعثور على 5 جثامين لخفير “حارس مزرعة”

 

كشف المتهم بارتكاب “مذبحة الريف الأوروبي” في مصر، عن تفاصيل صادمة ومثيرة عن ملابسات الجريمة، التي راح ضحيتها 5 أفراد من أسرة واحدة، وأثارت ضجة في مصر.

وفي اعترافات أمام النيابة العامة المصرية، أقر المتهم بارتكاب جريمة القتل الخماسية، وفقا لبيان منشور على صفحتها بـ”فيسبوك”.

وعن تفاصيل الجريمة، قال المتهم إن المجني عليه قد رفض زواجه بابنته، فأوغر ذلك صدره، وقرر “الانتقام” بالتعدي عليها جنسيا لعلمه باستقامتها وحسن أخلاقها، رغبةً في إذلالها وذويها.

وأوضح المتهم أنه اشترى مخدرا لوضعه في شراب في متناول أيديهم، حتى يتحين فرصة للنيل من المجني عليها.

وادعى أنه خلال ذلك حدثت مشادة بينه وبين المزارع المجني عليه، فطعنه خلالها بسكين ونحر عنقه، وقتل الباقين خشية افتضاح أمره، ثم ألقى السكين بمسرح الحادث حيث ضبطتها النيابة العامة.

واصطحبت النيابة العامة المصرية المتهم للمزرعة محل الجريمة حيث أجرى محاكاة مصورة لكيفية ارتكابها، وأرشد عن المشروب الذي وضع به المخدِّر.

ونفت النيابة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من وجود علاقة غير شرعية بين إحدى المجني عليهما وبين المتهم.

وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغًا، يفيد بالعثور على 5 جثامين لخفير “حارس مزرعة”، وأسرته المكونة من ابنتيه وحفيديه، مذبوحين بمزرعة بالريف الأوروبي بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمدينة 6 أكتوبر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، بعد هروبه إلى محافظة سوهاج جنوب البلاد، وقالت “وزارة الداخلية”، إن الدافع وراء الجريمة هو “خلافات اجتماعية”، لارتباط المتهم عاطفيا بإحدى بنات المجني عليه.