بغداد.. القبض على 8 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم إرهابيين 

  • تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم
  • هذه الحملات بغية تعزيز الأمن والاستقرار وتجفيف منابع الارهاب والجريمة

تمكنت مفارز مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية “سيطرة التاجي” من إلقاء القبض على أحد المطلوبين إرهابياً وفق المادة ١/٤ إرهاب بعد التدقيق الأمني وفق قاعدة بيانات حاسبة المطلوبين.

كما تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة ١/٤ إرهاب جاء ذلك خلال رصد تحركاته ومتابعته في منطقة “الغزالية” بجانب الكرخ.

القبض على 8 مطلوبين للعدالة في بغداد

أحد المطلوبين للعدالة في بغداد ( أخبار الآن)

هذا وتمكنت أيضاً قوة من اللواء نفسه من إلقاء القبض على متهمين اثنين بعد قيامهم بإطلاق النار وبشكل عشوائي في الهواء “احدهم مخمور” بجانب الكرخ.

فيما تمكنت قوة مشتركة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ومفرزة من جهاز الأمن الوطني ونجدة بغداد وبعد توفر معلومات من أحد المتعاونين من إلقاء القبض على متهمين اثنين يستقلان سيارة في داخلها كمية كبيرة من الأدوية “المهربة” يتعاملان بها بشكل غير رسمي في احدى مناطق الكرخ.

القبض على 8 مطلوبين للعدالة في بغداد

المضبوطات من الأدوية التي صادرتها القوات العراقية ( أخبار الآن)

إلى ذلك تمكنت قطعات (الفرقة الأولى شرطة اتحادية) من إلقاء القبض على متهمين اثنين يستقلان سيارة صالون من نوع “نيسان سني” بعد تنفيذهما للدكة العشائرية في منطقة الزعفرانية شارع الكهرباء، وتم ضبط الأسلحة التي بحوزتهما.

القبض على 8 مطلوبين للعدالة في بغداد

الأسلحة النارية التي كان يستخدمها الإرهابيين ( أخبار الآن)

تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

القبض على 8 مطلوبين للعدالة في بغداد

أحد المقبوض عليهم والمطلوبين للعدالة في الكرخ ( أخبار الآن)

وتأتي هذه الحملات بغية تعزيز الأمن والاستقرار وتجفيف منابع الإرهاب والجريمة المنظمة في جميع مناطق العاصمة بغداد وحزامها الأمني.

تستمر قطعاتنا بملاحقة العناصر الارهابية والخارجين على القانون ومرتكبي الدكات العشائرية “ترويع وإرهاب المواطنين” من خلال الخطة المرسومة لتوفير الأجواء في العاصمة بغداد

وبالتنسيق والمتابعة مع مدير قسم استخبارات وأمن قيادة عمليات بغداد.