الحوثيون يرفضون مبادرات السلام بخصوص اليمن

  • أكد المجلس القيادة الرئاسي سعيه الدائم نحو السلام باعتباره الخيار الوحيد لحقن الدماء
  • أشار إلى تعنت وصلف الانقلابيين الحوثيين الذين لا يكترثون أبدا لمعاناة الشعب اليمني
  • أكد التزامه بالهدنة الإنسانية رغم الخروقات المستمرة التي ترتكبها الميليشيات الحوثية

 

 

أكد المجلس القيادة الرئاسي سعيه الدائم نحو السلام باعتباره الخيار الوحيد لحقن الدماء، مشيراً إلى تعنت وصلف الانقلابيين الحوثيين الذين لا يكترثون أبدا لمعاناة الشعب اليمني.

وفي اجتماع مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة رئيس المجلس، الدكتور رشاد محمد العليمي، لمناقشة التطورات الراهنة والتحديات التي تشهدها الساحة الوطنية، وذلك بحضور أعضاء المجلس، عيدروس الزبيدي، وطارق صالح وعبدالله العليمي وعثمان مجلي وعبدالرحمن المحرمي وفرج البحسني، أكد رئيس المجلس ان المرحلة الراهنة تتطلب تظافر جهود الجميع رسمية وشعبية على قاعدة التوافق والشراكة لبناء الدولة ومواجهة كافة التحديات خاصة الاقتصادية والتي ستنعكس نتائجها على حياة المواطن ومعيشته اليومية.

وشدد رئيس مجلس القيادة اليمني على ضرورة ترجمة الأولويات التي أطلقها أمام البرلمان على أرض الواقع وخصوصا فيما يتعلق بالوضع المعيشي والاقتصادي، وضرورة إيلاء العاصمة المؤقتة عدن اهتماماً أكبر لتحقيق التنمية والإستقرار.

وتطرق الاجتماع إلى التحديات العسكرية والأمنية.. مؤكداً التزام المجلس الرئاسي بالهدنة الإنسانية رغم الخروقات المستمرة التي ترتكبها الميليشيات الحوثية والتي تعزز عدم رغبة الميليشيات في تحقيق السلام.