إعلاميون وفنانون ينعون الإعلامي وائل الإبراشي

  • ‏نعى الإعلامي عمرو أديب رحيل الصحفي والإعلامي وائل الإبراشي متأثراً بفيروس كورونا
  • نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى الإعلامي الكبير الأستاذ وائل الإبراشي
  • نعى الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الإعلامي وائل الإبراشي

 

‏نعى الإعلامي عمرو أديب رحيل الصحفي والإعلامي وائل الإبراشي متأثراً بفيروس كورونا.

وكتب أديب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هزني خبر وفاة وائل الإبراشي، دائما كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم أتوقع أبدا أن ينتهي فجأة كده، كان أستاذا ومتميزا وله بصمات وحلقات مهمة، محدش كبير على الموت لكن وائل فعلاً أصابني بحالة ذهول كامل. الله يرحمه ويصبر أهله وأصحابه يا رب”.

كان أديب أعلن قبل أيام إصابته وزوجته لميس الحديدي بفيروس كورونا قائلا: “الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة. فاصل قصير ونواصل. أرجوكم ادعوا معنا”.

كما نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى الإعلامي الكبير الأستاذ وائل الإبراشي والذي وافته المنية بعد مسيرة إعلامية حافلة.

‎وقدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين في قنواتها الإعلامية وشركاتها وإصداراتها التابعة، بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته جزاء صالح أعماله وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما نعى الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، الإعلامي وائل الإبراشي، الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض إثر إصابته بفيروس كورونا.

وتقدم المجلس بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد، والأسرتين الصحفية والإعلامية، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وقال المجلس في بيانه، إن مصر فقدت واحدا من أهم الإعلاميين الذين تميزوا بالحياد، وأنه استطاع بموهبته وتميزه في المجال الإعلامي، أن يصبح واحدًا من أهم الإعلاميين بمصر والوطن العربي.

وأضاف المجلس أن الراحل كان مثالا للعمل والاجتهاد والإخلاص، ومثالا للإعلامي المخلص والمحب لوطنه.