وائل الإبراشي.. ضحية جديدة من ضحايا كورونا

  • أصيب الإعلامي وائل الإبراشي بداية العام الماضي بفيروس كورونا
  • لم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء

توفي الإعلامي وائل الإبراشي، بعد صراع مع المرض، وذلك على إثر إصابته بفيروس كورونا منذ أكثر من عام، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء.

وكانت قد شهدت حالة الإعلامي وائل الإبراشي تطورات خلال الفترة الماضية، بعد معاناة طويلة مع مضاعفات فيروس كورونا، ووفقًا لما ذكره الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية – خلال شهر سبتمبر الماضي – أكد أن حالة الإبراشي باتت تشهد تحسنًا كبيرًا، وذلك بعدما كشفت تحاليل كورونا التي يجريها بشكل دوري تطورات إيجابية بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بالفيروس نهاية العام الماضي.

وأكد حسني أن رئتيه تعافتا بشكل كبير، وعادت أنسجتهما لقوتها مرة أخرى، متوقعًا أن يعود إلى عمله مرة أخرى، لاستئناف تقديم برنامجه على شاشة التلفزيون المصري.

وأصيب الإعلامي وائل الإبراشي بداية العام الماضي بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن، وأبعدته عن الشاشة، ثم عاد الإبراشي لاستكمال علاجه في المنزل في شهر مارس الماضي، بعد استقرار حالته بالمستشفى عقب 3 أشهر من العلاج، ومن وقتها وهو يواصل علاجه.

يشار إلى أن فيروس كورونا أسقط عدة ضحايا في مجال الإعلام والفن في مصر.