اعتماد الباركور في الأردن

دعا اتحاد الجمباز، في الأردن لعقد اجتماع هيئة عامة “غير عادي” يوم السبت 15 كانون الثاني (يناير) الحالي، وذلك للمصادقة على النظام الأساسي للاتحاد، فضلا عن تشكيل لجنتي الانتخاب والاستئناف.
وكشف المهندس صالح الغويري، نائب رئيس الاتحاد والناطق الإعلامي، عن انتساب 7 لاعبين ولاعبات إلى رابطة اللاعبين المعتزلين وهم: أحمد عبده وشادي خوري وياسمين خير وشذى البندك ومجدي الحمود وجود الخطيب وسمر سمرين، على أن يقوموا لاحقا بانتخاب ستة أشخاص منهم ليكونوا أعضاء عاملين في الهيئة العامة.
ووافق مجلس إدارة الاتحاد ممثلا يالأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة الاتحاد على المباشرة باعتماد رياضة الباركور، وتدريبها في مركز نور الزعبي بمحافظة الزرقاء، بعد إدراجها تحت مظلة الاتحاد الدولي للجمباز. وقال الغويري “تم تعيين المدرب معتصم الغويري مدربا للفريق، وتشكيل نواة منتخب لتمثيل الأردن في البطولات المحلية والدولية القادمة”، لافتا إلى أن المدرب سيقدم خطة عمل للعام 2022 بخصوص هذه الرياضة. إلى ذلك، يقيم المنتخب العراقي للجمباز، معسكرا تدريبيا في الأردن لمدة 10 ايام، وتحديدا في مركز “نور الزعبي” بالزرقاء، على أن يتخلل هذا المعسكر تبادلا للخبرات، إلى جانب بحث امكانية تعزيز سبل التعاون بين الاتحادين في الفترات المقبلة.