في مصر شلل مروري بسبب حادث تصادم سيارتين بـ”الأوتوستراد”

  • حادث مروري يتسبب في شلل الطريق الدائري في مصر.
  • الحادث تسبب في تصادم 10 سيارات، راح ضحيته قتيل ٨ مصابين آخرين .

أعلنت مصادر أمنية عن حادث تصادم مروري لــ 10 سيارات بينهم سيارتين نقل على الطريق الدائري الأوسطي والذي راح ضحيته قتيل ٨ مصابين آخرين وتسبب في شل الحركة المرورية بمحافظة حلوان في مصر .

 

و أوضحت وسائل اعلام مصرية أن الطريق الدائري الأوسطي شهد حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بالحصى في مخرج الطريق الدائري القادم من التجمع.

مصر

الحادث تسبب في شلل مروري واشتغال النيران / تويتر

وأضافت المصادر، أنه أثناء رفع حطام حادث السيارة النقل، وبطء الحركة المرورية على الطريق القادم من التجمع باتجاه البدرشين، اصطدمت سيارة نقل كونتينر بعدد من السيارات، ما نتج عن الحادث اشتعال النيران في السيارات وتفحم بعضها وتهشم الآخر.

حادث الدائري الأوسطي بحلوان

وأوضحت الادارة العامة للمرور أن التصادم كان مع عدد سيارتين نقل و٧ سيارات ملاكي وميكروباص في حادث الطريق الدائري الأوسطي في مصر.

مصر

حادث الدائري الأوسطي بحلوان

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا يفيد بتصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري الأوسطي، القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الاوتوستراد وتصادم عدد من السيارات.

وانتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية ومرور القاهرة لمعرفة سبب الحادث ورفع آثار الحادث من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.