Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إكسبو 2020 دبي يطرح تذكرة احتفالية لشهر كامل

28/11/2021 . 12:08

Featured Image

فرقة كارابينيري الإيطالية تقدم حفلاً في ساحة الوصل خلال اليوم الإيطالي. (ا.ف.ب)

دبي (إكسبو 2020 دبي)

تذكرة احتفالية يطلقها غكسبو تتيح وصول غير محمد لكل الفعاليات

أعلن منظمو إكسبو 2020 دبي عن طرح تذكرة احتفالية تتيح وصولا غير محدود لشهر كامل من الفعاليات الاستثنائية الممتعة مقابل 95 درهما إماراتياً فقط، وذلك حتى نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

ويقدم إكسبو 2020 في آخر شهور العام مجموعة متميزة من الفعاليات الثقافية والترفيهية للكبار والأطفال على حد سواء ضمن احتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، واحتفالات عيد الميلاد (كريسماس)، بالإضافة إلى مجموعة من الحفلات الموسيقية التي تحييها كوكبة من ألمع نجوم الفن.

احتفالات اليوبيل الذهبي

وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر/كانون الأول بمرور 50 عاما على تأسيس الاتحاد في عام 1971.

ويُحيي إكسبو 2020 دبي هذه الذكرى باحتفال في قبة الوصل يستمر من الأول حتى الرابع من ديسمبر بعنوان "رحلة الخمسين"، حيث يقدم مزيجا بين الأداء البشري والمسرحي مبرزا الإمكانات الهائلة لقبة الوصل في مشهد لم يسبق له مثيل وبمشاركة طاقم مؤدين يضم أكثر من 200 فرد.

وتشمل الاحتفالات الأخرى عرض "رحلة خيط"، وهو عرض حي للحِرف اليدوية الإماراتية يتعمق في قلب الثقافة الإماراتية، إلى جانب عروض ألعاب نارية وحفل موسيقي لنجم الغناء الإماراتي عيضة المنهالي.

ويمكن للزوار الاستمتاع بعرض فن "العازي" الذي يقود فيه الشاعر العربي جوقة "تستجيب" لندائه، إلى جانب استعراض موسيقي مدته 30 دقيقة للمغنية الإماراتية الشهيرة فاطمة زهرة العين.

ويستضيف إكسبو 2020 أكثر من 100 عرض وحفل موسيقي لمجموعة استثنائية من ألمع النجوم، منهم الفنانة أليشا كيز الحائزة عدة جوائز، حيث تؤدي على منصة الوصل في العاشر من ديسمبر، والملحن والموسيقار الحائز جائزة أوسكار إيه. آر. رحمان، الذي يشارك في فعالية في يوم 19 ديسمبر.

ويشهد برنامج سهرات إكسبو الغنائية مجموعة احتفالية خاصة لمدة ثلاث ليال من 23 إلى 25 ديسمبر، لمجموعة من الفنانين من أنحاء العالم، فيما تشهد احتفالات رأس السنة (الكريسماس) عروضا ترفيهية تقدمها المطربة الفلبينية لي سالونغا، والفنان البريطاني جو ستيلغوي وجوقة إنجيل مجتمع لندن.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.