جدل في بيروت بسبب حقائب منتخب إيران لكرة القدم

  • اهتمام اللاعبين بعدد كبير من الحقائب الكبيرة
  • اختفاء الحقائب المثيرة للجدل من الفندق

وصل المنتخب الإيراني لكرة القدم إلى مطار بيروت مساء يوم 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، ومنذ صباح اليوم التالي انتشرت صور اللاعبين الوافدين على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي أظهرت

اهتمام اللاعبين بعدد كبير من الحقائب الكبيرة ، الأمر الذي جذب انتباه الجميع ومستخدمي وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

على سبيل المثال ، نشر موقع “Varzesh3” ، وهو أحد المواقع الإخبارية الأكثر زيارة في إيران ، الصور بعنوان “حقائب كبيرة للمنتخب الوطني في مطار بيروت”.

 

عدد كبير من حقائب المنتخب الوطني في مطار بيروت

و اختفت الحقائب المثيرة للجدل من الفندق محل إقامة المنتخب في بيروت ونقل الموقع عن نشطاء إيرانيين تشبيههم لحقائب منتخب بلادهم بـ”حقائب الدولارات” التي تسلمتها جماعات موالية لإيران في لبنان و فلسطين.

 

وبحسب “فارزيش سيه” ، وصلت إلى لبنان أول قافلة للمنتخب الإيراني لكرة القدم. وغادر أعضاء المنتخب الوطني ، الذي يضم لاعبين محليين وفيلقين يعملون في قطر والإمارات ، طهران أمس متوجهاً إلى العاصمة اللبنانية بيروت ، ووصلوا إلى هناك الليلة الماضية.

 

 

في هذه الرحلة ، حضر لاعبون مثل شجاع خليل زاده ، وحسين كانيزادغان ، ومهدي غادي ، وسيافاش يزداني ، وأحمد نور الله ، ووحيد أميري ، وميلاد سارلاك ، ومهدي ترابي ، وياسين سلماني ، وأوميد نوفكان ، وسروش رفيعي ، وصالح حرداني إلى جانب الموظفين. غادرت اللوجستيات إلى لبنان.

ومن المقرر أن يغادر أعضاء آخرون من المنتخب الوطني والفيلق العاملون في كرة القدم الأوروبية إلى لبنان الليلة لإضافتهم إلى القائمة. ويلعب المنتخب الإيراني لكرة القدم ضد لبنان يوم الخميس 11 تشرين الثاني / نوفمبر في مدينة صيدا.