تريندينغ الآن | أزمة حلا شيحة مستمرة

أخبار حلا شيحة لا تزال في الواجهة ولايزال الجدل قائما بين تصريح من هنا وهجوم من هناك، فكما تابعتم منذ البداية أصبح اسم الممثلة المصرية حلا شيحة تريند على السوشيال ميديا في الوطن العربي بعد أن عبّرت عن رفضها لمشاهد في فيلمها الأخير من بطولة تامر حسني “مش أنا ” وقالت:” أنا بقيت فعلا مش أنا”.

ودخل تامر على الخط ورد عليها، ودخل كذلك نقيب الفنانين وشطبها من نقابة المهن التمثيلية، كما هاجمها فنانون كثر على قولها إنه ” الفن حرام “وطبعا لازم أذكر مخرج الفيلم والمنتج الذي طلب منها أن تعيد النقود اللي تقاضتها بما أنها وصفت ما فعلته بالحرام.

هذه الأزمة لم تنتهي بعد، حتى والد حلا شيحة دخل على الخط وقال إنها مخطوفة، لترد هي مرة أخرى عبر حسابها الرسمي.

في التفاصيل الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الممثلة (السابقة) قال على ما فعلته مع تامر حسني: “كلام ما يصحش، وهي صورت الفيلم وكانت معجبة به جدا، والكلام ده ما أعرفش أساسه إيه، إنتي صورتي وخلاص.. مش دي حلا اللي أنا أعرفها، حلا عمرها ما قالت إن الفن حرام، ونحن الآن أمام عملية اختطاف لحلا شيحة وحزين عليها”.

بعد هذا التصريح لم تلتزم حلا الصمت، فقالت عبر صفحتها الرسمية على انستغرام: “الحقيقة مصدومة من الكلام الذي قاله والدي عن زوجي الذي تزوجته بكامل إرادتي، والحمد لله وجدت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة هذه الأيام، لم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام لا يصح أبدا.. أنا أحب زوجي وسعيدة بحبه لي ونحترم بعض. معز يحترم رأيي ويقدر مشاعري وبالعكس هو دائما بيهدّيني”.

تريندينغ الآن | والد حلا شيحة يبكي ويقول: ابنتي مخطوفة

تعليق حلا شيحة على تصريحات والدها

المهم كل هذا بجهة وردة الفعل على السوشيال ميديا من جهة أخرى: أغلب التعليقات جاءت لانتقاد شيحة فهذه لم تكن المرة الأولى التي تعلن فيها الفنانة اعتزالها، محمود عباس المغرد قال في منشوره ساخر من حلا: ” أتوب دلوقتي ولا أعمل فيلم كمان ”

https://twitter.com/besso288/status/1415679262300901386

 

من نفس الزاوية علقت المغردة رانيا منصور قائلة: “طب وايه اللى رجعك للفن يا نوسة وقلع حجاب وعمليات تجميل وهم أزلى ”

 

https://twitter.com/RaniamansourM/status/1415629725708521479

 

من جهة أخرى المغرد نبيل أشرف كان قاسيا على شيحة وقال: “ياشيخة اقعدى مشاهد أية ورومانسية أية انتى بتعرفى تمثلى اساسا أنا مش عارف اية اللى رجعك دة انتى دمك واقف ومبتعرفيش تمثلى اساسا”.

https://twitter.com/NabilAshraf19/status/1415607996659404802

 

ربما يكون الرأي قاسيا قليلا، لكننا نحترم كافة الآراء.

إلى تعليقات أخرى وزوايا أخرى تناول منها رواد مواقع التواصل هذا الموضوع، فمينا ركزت على الحالة النفسية للفنانة وشخصيتها وقالت: ” شئ محرج جدًا ان شخصيتك تبقى هشة كدة لدرجة ان أي حد معدي في حياتك بيشكلها ويوديك ويجيبك وانت بتصدق انك مقتنع”.

منتج الفيلم محمد العدل قال  “وأكيد زوجها معز هو اللي شايل التليفون وهو اللي كتب هذا الكلام”.

تريندينغ الآن | والد حلا شيحة يبكي ويقول: ابنتي مخطوفة

منشور المنتج محمد العدل

وربط البعض بين ما يحدث وبين زواج حلا من الداعية معز مسعود، فتقول المغردة داليا شاور مثلا: هو انتِ تعتزلي كام سنه وننساكي وترجعي تشتغلي وبعدين تتجوزي معز تتحولي تاني..ارسي علي بر يا بنتي احنا ورمنا.

https://twitter.com/DaliaShawer81/status/1415661170439213056

على الجانب الآخر، ساند البعض حلا في قرارها واستنكر الهجوم الحاصل عليها، مثل حسن البوشي الذي قال: انتو له شيفين الموضوع بعين واحده شوفو الموضوع بالعنين و بعين الدين اهم حاجه لو انسان رجع لربه احنا المفروض نعينه مش نعين عليه

حساب آخر باسم أماني فؤاد وقف إلى جوار حلا فغردت: بهدوء عليها .. هي متذبذبه فكريآ .. بدل متسلخوا جلدها .. طبطبوا عليها .. انتم كده قسيتوا عليها جامد .. انتم سلختوها سلخ الشاة

 

في الختام زوارنا الكرام هل برأيكم حلا شيحة اعتزلت بكامل إرادتها أم هل فعلا تم الضغط عليها؟