تريندينغ الآن | حالة جدل غير مسبوقة تسببها روبي بسبب شروط حضور حفلها

جدل كبير، غضب، استهزاء واستهتار.. كل هذا بسبب الشروط التي تم فرضها لدخول حفل روبي في الساحل الشمالي في مصر.

تسببت الشروط المذكورة على أفيش الحفلة التي تم الإعلان عنها من طرف الشركة المنظمة، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكثر ما تم تداوله هو استهزاء رواد السوشيال ميديا بهذه الشروط بدون استثناء وخصوصا السعر وارتداء الحجاب،

لحضور حفل روبي يجب أن يكون الحد الأدنى لسن الضيوف لا يقل عن 25 عامًا، يسمح الدخول للكبار أو المرتبطين فقط، يجب على الحضور ارتداء ملابس بيضاء، ومنع المنظمون ارتداء الهوت شورت أو ملابس الرياضة، مع عدم ارتكاب أعمال عنف وشغب، والشرط الأهم والذي خلق نوعا من الضجة، هو السماح بالدخول لمن يرتدين التوربانات.

بدأت الانتقادات من الجماهير المصرية على هذه الشروط التي وصفها البعض بالتعجيزية بعد وقت قصير من الإعلان عن الحفل، واختلفت الآراء فيما يخص الشروط المذكورة، هناك من ركز على أسعار التذاكر التي اعتبروها مرتفعة وهناك من ركز على شرط التوربون وهناك من ركز على اختيار اللون الأبيض والهوت.

المغرد باسم طاها انتقد الشروط بشكل عام ولم يركز على شرط واحد أزعجه فقال : شوفت شروط دخول #حفلة_روبي وبصراحة #روبي من حقها تعمل أكتر من كدة طالما لقت المغفلين إللي هينفذوا الكلام.

 

وهناك كذلك من انتقدها بطريقة طريفة فـ ” غرين دريم ” قالت: #روبي عاملة كراسة شروط لحضور حفلها الجاي في الساحل محددة اللبس والسن وانك ما تكونش سينجل وحاجة كدة ولا كأنك رايح تقدم على شقة في إسكان الشباب.

وهناك من خص في انتقاداته سعر التذاكر وتكلفة السهرة، فالأغلب وصفه بالمبالغ فيه، ” إيما ” مثلا قارنت سعر التذاكر بمقدم شقة فقد قالت: ” عشرين الف جنيه ده أغلى من مقدمة شقه في اسكان الشباب اصلا”.

https://twitter.com/em83mo/status/1415565508208963584

 

ومن جهة أخرى قالت المغردة ” الدكتور نور” عن هذه الحفلة: ” ياعنى ايه مروحش بهوت شورت ياعنى، وبعدين احجز طربيزه 6 اشخاص ب10 والvip ب 20 ليه ياعنى ضعف سعرها …”

وبالحديث عن الملابس، معظم الانتقادات كانت حول ارتداء التروبون واللباس الأبيض، وفيما يخص هذه النقطة بالضبط قال اليوتوبر المصري ” أحمد بحيري “: لو مصرة يعني ماتكشفيش شعرك في هذا الحفل البـ”هيج” المحترم..عديم الهوت شورت.. بلاش حجاب و هانسمحلك تروحي متتربنة

 

أما عن المغرد ” مصطفى” فقد اكتفى بصورة طريفة من مسرحية مصرية وكتب عليها :” حفله #روبي في الساحل بالملابس البيضاء”.

 

الصور الطريفة أو الميمز كانت منتشرة بكثرة، مثل ” إيزي ” اللي اختارت هذه الصورة من فيلم مصري من الزمن الجميل وشبهتو وتنبأت أنو شكل حفل روبي راح يكون مثلو وقالت: ” سيلفي للحفلة “.

روبي قدمت عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، توضيح على هذه الشروط وللراغبين في حضور حفلها في الساحل الشمالي بعد كل هذه الانتقادات، وقالت: “مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط ..المقصود منها إن دخول

المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع”.