افتتح وزير الصحة اللبناني حمد حسن قسماً جديداً لعلاج المصابين بفيروس كورونا في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، بحضور مدير المستشفى فراس الأبيض وممثلين عن الشركاء الدوليين وأطباء وممرضين في المستشفى.

ورافقت “أخبار “الآن” الوزير في جولته على القسم الجديد الذي يضم 10 أسرة للعناية الفائقة للكبار وخمسة لحديثي الولادة في مستشفى الحريري الجامعي.

وهذه التوسعة لقسم “كورونا”، ستنسحب على العديد من المستشفيات الحكومية، حيث سيتم إضافة 70 سريراً في المستشفيات الحكومية في مختلف المناطق اللبنانية.

ويشار الى ان لبنان في حالة إقفال عام منذ السبت الماضي وتستمر حتى 30 نوفمبر، بسبب ارتفاع اعداد المصابين بفيروس “كورونا”، حيث بلغت النسبة الإيجابية للإصابات بـ”كورونا” 15% ولا يزال المعدل اليومي خلال الأسبوعين 1600 والمعدل الأسبوعي 11000. أما الوفيات فهي تزيد بحوالى 87 وفاة أسبوعيا.

وزير الصحة اللبناني يفتتح قسماً جديداً لمصابي كورونا في مستشفى الحريري الجامعي وزير الصحة اللبناني يفتتح قسماً جديداً لمصابي كورونا في مستشفى الحريري الجامعي وزير الصحة اللبناني يفتتح قسماً جديداً لمصابي كورونا في مستشفى الحريري الجامعي وزير الصحة اللبناني يفتتح قسماً جديداً لمصابي كورونا في مستشفى الحريري الجامعي