أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة – khaleejtimes

 

دخلت الإمارات العربية المتحدة في قائمة أفضل 10 علامات تجارية للمرة الأولى ، حيث قفزت 10 مراتب منذ عام 2014 . وهذا يعكس الثقة المتزايدة للأعمال التجارية العالمية في الشرق الأوسط.

ومؤشر العلامات التجارية السنوي يصدر عن مؤسسة فيوتشر براند (Future Brand) العالمية حيث يقيم العلامات التجارية الاستهلاكية، بالنظر إلى التوجهات الاقتصادية للبلدان.

واحتفظت اليابان بمركزها الأول في التصنيف ، وهو المركز الذي احتلته منذ إطلاق المؤشر في عام 2014. وانضمت إليها سويسرا وألمانيا وكندا ، ودخلت الإمارات العربية المتحدة ونيوزيلندا في المراكز العشرة الأولى.

كما كشف المؤشر عن تنامي الثقة العالمية في كل من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. بالإضافة إلى دخول الإمارات قائمة أفضل 10 علامات تجارية لأول مرة، رفعت عُمان أيضًا تصنيفها إلى المركز 25.

في إفريقيا ، عززت كل دولة في المنطقة ترتيبها ، حيث برزت أنغولا وكينيا والجزائر كثلاثة من أفضل خمسة بلدان صاعدة على مستوى العالم. في كلتا المنطقتين ، كان التراث والثقافة من أقوى المقاييس التي تم قياسها.

الجديد في المؤشر لعام 2020 هو بيانات حول التصورات المحلية للتعامل مع فيروس كورونا. في الإمارات العربية المتحدة ، كان 71٪ من المشاركين إيجابيين بشأن طريقة تعامل الدولة مع الوباء. 55٪ من أفراد العينة يودون زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات الخمس المقبلة. كما احتلت دبي المرتبة التاسعة في ترتيب المدن الأكثر نفوذاً على مستوى العالم.

وقال جون تيبل ، الرئيس التنفيذي لـ FutureBrand ، إن هذا المؤشر هو الأكثر دقة للعلامات التجارية العالمية حيث يقدم نظرة ثاقبة جديدة للبلدان.

وأضاف: “في النهاية ، من الواضح أن البلدان التي تستثمر باستمرار في علامتها التجارية العالمية هي في وضع أفضل لتحمل صدمات اقتصادية، وحتى الأوبئة”.

 

خاص “أخبار الآن”: الإمارات تعدّل قوانين بما يتوافق مع مستجدات كورونا بشرط حفظ الحقوق
طال تأثير أزمة كورونا شتى المجالات والقطاعات، ما أدى إلى تغيير في القوانين لمواكبة التغييرات، والذي بدوره خلّف الكثير من التساؤلات لدى الموظفين وأصحاب العمل حول الحقوق والواجبات.