تعديلات على متطلبات السفر إلى دبي تتعلق بفحص كورونا

image

طيران الإمارات - Getty images

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة طيران الإمارات - 26/10/2020 . 23:12

تزامناً مع عودة الحياة لطبيعتها في شتى أنحاء العالم مع الحرص على تطبيق القواعد الاحترازية للحماية من فيروس كورونا، تم تعديل بعد القوانين التي تخص السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

تنطبق قواعد الدخول التالية على المسافرين من هذه البلدان:

الجزائر، أرمينيا، أستراليا، النمسا، أذربيجان، البحرين، بلجيكا، البوسنة والهرسك، البرازيل، بروناي، بلغاريا، كندا، الصين، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، أيسلندا، إندونيسيا، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، قيرغيزستان، الكويت، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مقدونيا، ماليزيا، جزر المالديف، موريشيوس، هولندا، نيوزيلندا، نيجيريا، النرويج، عمان، بولندا، البرتغال، المملكة العربية السعودية، صربيا، سيشيل، سنغافورة، الصومال، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، تايلاند، تركيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة (نيويورك، واشنطن العاصمة، بوسطن، شيكاغو، سياتل)

  • لدى سكان دولة الإمارات العربية المتحدة خيار تقديم شهادة اختبار COVID-19 PCR “فحص كورونا” سلبية صالحة لمدة 96 ساعة من تاريخ الاختبار قبل المغادرة أو إجراء اختبار COVID-19 PCR عند الوصول إلى دبي.
  • يجب على السائحين تقديم شهادة اختبار COVID-19 PCR سلبية صالحة لمدة 96 ساعة من تاريخ الاختبار قبل المغادرة – باستثناء الركاب القادمين من المملكة المتحدة وألمانيا الذين لديهم خيار إجراء اختبار COVID-19 PCR عند الوصول إلى دبي.
  • لا يُطلب من المسافرين العابرين من هذه البلدان تقديم شهادة اختبار COVID-19 PCR ما لم يكن ذلك مطلوبًا من قبل وجهتك النهائية.

تنطبق قواعد الدخول التالية على المسافرين من هذه البلدان:

أفغانستان، أنغولا، الأرجنتين، بنغلاديش، كمبوديا، تشيلي، كوت ديفوار، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، جيبوتي، مصر، إريتريا، إثيوبيا، جورجيا، غانا، اليونان، غينيا، المجر، الهند، إيران، العراق، إسرائيل، الأردن، كينيا، لبنان، مالطا، مولدوفا، الجبل الأسود، المغرب، ميانمار، نيبال، باكستان، الفلبين، رومانيا، روسيا، رواندا، السنغال، سلوفاكيا، أرض الصومال، جنوب السودان، السودان، سوريا، طاجيكستان، تنزانيا، تونس، تركمانستان، أوغندا، أوكرانيا، الولايات المتحدة (كاليفورنيا، فلوريدا، تكساس)، أوزبكستان، فيتنام، زامبيا، زيمبابوي

  • يجب على المقيمين في دولة الإمارات إجراء اختبارين لـ COVID 19 PCR “فحص كورونا”: أحدهما قبل المغادرة بصلاحية 96 ساعة من تاريخ الاختبار، واختبار ثانٍ عند الوصول إلى دبي.
  • يجب على السياح إجراء اختبارين لـ COVID 19 PCR: أحدهما قبل المغادرة بصلاحية 96 ساعة من تاريخ الاختبار، واختبار ثانٍ عند الوصول إلى دبي.
  • يجب أن يكون لدى المسافرين العابرين من هذه البلدان شهادة اختبار COVID 19 PCR سلبية صالحة لمدة 96 ساعة من تاريخ الاختبار، بالإضافة إلى أي متطلبات لوجهتهم النهائية.
  • يجب أن تكون شهادات الاختبار لاختبار تفاعل البلمرة المتسلسل (PCR). شهادات الاختبار الأخرى بما في ذلك اختبارات الأجسام المضادة ومجموعات الاختبار المنزلية غير مقبولة في دبي.

إذا كنت تجري فحص كورونا قبل مغادرتك فيجب عليك:

إحضار شهادة رسمية مطبوعة باللغتين الإنجليزية أو العربية لتسجيل الوصول – لا يتم قبول الرسائل النصية القصيرة والشهادات الرقمية.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.