أخبار الآن | الكويت (وكالات)

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس عن تسجيل 278 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 6567.

وكان قد أعلن وزير الصحة الكويتى الشيخ الدكتور باسل الصباح  ايضا اليوم الخميس، شفاء 162 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع بذلك عدد الحالات التى تعافت وتماثلت للشفاء فى البلاد إلى 2381 حالة، وقال الشيخ باسل الصباح – فى بيان صحفى، نقلتة وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية، أثبتت شفاء الحالات ال162 من فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه سيتم نقل تلك الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

وكان وزير الصحة الكويتى الشيخ الدكتور باسل الصباح، قد أعلن أمس الأربعاء، شفاء 187 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع اجمالي عدد حالات الشفاء حتى يوم أمس إلى 2229 حالة.

يشار إلى أن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، قال الثلاثاء، أنه أصبح من المهم جداً الآن عدم الخروج من المنزل، إلا للضرورة القصوى، مشدداً على أهمية تغطية الأنف والفم جيداً بالكمامة، أو بقطعة قماش وغسلها بعد ذلك.

وأضاف الوزير الصباح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «التزام التباعد الاجتماعي، وتعقيم اليدين باستمرار أو غسلها لمدة 20 ثانية على الأقل بالصابون».

 

أقرا ايضا : 

ارتفاع عدد المصابين بكورونا في تونس إلى 1025 شخصاً