أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

مقاطع فيديو وصور جميلة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تساقطت الثلوج بكثرة الجمعة على مرتفعات مدينة تبوك السعودية، كجبل علقان واللوز. وجذبت المنطقة الزوار والمتنزهين وهواة الثلوج.

ودائماً أوقات المطر والثلوج تكثر الدعوات، يوسف كتب يقول: “ماشاء الله اللهم اجعلها نافعه للبلاد والعباد وللحاضر والبلاد، اللهم حفظ لنا امننا وأستقرارنا وأحفظنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن وأحفظ الجميع من كل مكروه وأحفظ خادم الحرمين وولي عهده إلى آخر التغريدة.

مغرد باسم أبو عمار قال: “هذا بياض قلوبهم ماهو ثلوج، اهل الشمال أهل الوفاء والكرامة”

أما أبو مشعل فنشر صورة من جبل اللوز.

أصالة ترد بعد انفصالها عن زوجها وتطلق تطلق كليب باللهجة الخليجية

بعد أن أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، انفصالها رسمياً عن زوجها المخرج طارق العريان، أطلقت أيضاً فيديو كليب جديد ربما لتتخلص من الأزمة التي مرّت بها، فاطلقت أصالة أغنية بعنوان شامخ وحقق ربع مليون مشاهدة خلال ثلاث ساعات من اطلاقه عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

ويعد هذا الكليب هو الأول باللهجة الخليجية، وأظهر مدى الحالة التي مرت بها الفنانة أصالة جراء أزمتها الأخيرة من وحدة وصمت ومعاناة، فضلاً عن الأزمات الصحية التي واجهتها بسبب موضوع انفصالها.

وشكرت الفنانة أصالة جمهورها بعد 4 أيام من إعلان خبر انفصالها عن طارق العريان، وردت على كل من ساندوها ووقفوا إلى جانبها.

وكتبت في تغريدة تقول: “كلّي إمتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم، شكراً لكلّ قلب احتواني، وأعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ، أو منّ أجلي ،وتابعت تقول.. أنا لا مخذولة ولا مكسورة ، ولست ضعيفة.. أنا قويّة، أتنفّس بشكل طبيعي ولايسرح خيالي ، لمّ تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن”.

تريندينغ الآن.. وفاة مؤثرة لداعية فلسطيني في الكويت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يوثق لحظة وفاة داعية إسلامي فلسطيني في الكويت أثناء إلقاءه محاضرة دينية أثناء إشهار زفاف، وسط حضور عدد كبير من أهل العريس والعروس والمدعوين.

المقطع المتداول يُظهر الشيخ وهو يخطب بالناس، ثم ختم كلامه بـ”لا إله إلا الله”، ويلفظ بعدها أنفاسه الأخيرة.

يذكر أن الشيخ هو “محمود عبد الباقي”، من قرية بلعا في طولكرم، فلسطيني الجنسية ودرس الداعية الإسلامي عبد الباقي الحقوق، وحصل على درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية من جامعة الكويت، وعمل في المجال الخيري.

عدد من الدعاة من مختلف الدول العربية أكد حرص الداعية الإسلامي عبد الباقي على العمل الخيري في الكويت والوطن العربي.

اللافت أيضاً في الموضوع، أنه تم تداول فيما تداول صورة لمستندات إقامة الشيخ محمود والملقب بـ “أبو خطاب” والتي أظهرت أن تاريخ إقامته، ينتهي بنفس يوم وفاته.
رحمه الله وجعل الجنة مثواه.