Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بدء التصويت في انتخابات ”الوطني الاتحادي“ الإماراتي بالخارج

22/09/2019 . 17:27

نتشر 118 مركزا انتخابيا حول العالم ويبدأ بإستقبال الناخبين من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساء، حسب التوقيت المحلي للمدينة التي يوجد فيها المركز الانتخابي.

Featured Image

(Photo by Scott Olson/Getty Images)g

أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة – gulfnews

 

بدأ الإماراتيون في الخارج، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أعضاء الهيئات الانتخابية الإدلاء بأصواتهم، في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، في اليوم الأول من الانتخابات في الخارج، والتي تستمر يومين.
وقدمت اللجنة الوطنية للانتخابات كل التسهيلات والإمكانيات من أجل جاهزية جميع مراكز التصويت المنتشرة حول العالم، اذ ينتشر 118 مركزا انتخابيا حول العالم ويبدأ بإستقبال الناخبين من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساء، حسب التوقيت المحلي للمدينة التي يوجد فيها المركز الانتخابي.
وجاء تحديد عدد المقار الانتخابية في الخارج ومواقع تمركزها بعد دراسة مستفيضة، أجرتها اللجنة الوطنية للانتخابات لأعداد المواطنين والمواطنات الموجودين في الخارج، وفترات وأوقات سفرهم، سواء للدراسة أو السياحة.
ويخوض 479 مرشحا ومرشحة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، بعد اعتماد اللجنة الوطنية للانتخابات جميع الانسحابات التي تم التقدم لها.
ووفقا لفروق التوقيت العالمية كانت العاصمة النيوزيلندية ولينجتون أول المدن التي شهدت انطلاق عملية التصويت في الخارج، على أن تكون مدينة لوس أنجلوس الأمريكية آخر المناطق التي تنطلق فيها عمليات التصويت.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

رئيس الوزراء الكندي يعتذر بسبب صورة قديمة (صورة)

تونس: قيس سعيد ونبيل القروي يترشحان لجولة انتخابية ثانية .. مطبخ أخبار الليلة

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية