أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية

لاقى خبر أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً تويتر، وانهالت التعليقات على هذا النبأ.

حساب باسم إيـاد الحمود: “الإعلان عن أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية، الوفاة حدثت لشاب في ولاية إلينوي الأمريكية، الشاب أصيب بتعب شديد في رئتيه وأصبح يتنفس بصعوبة ثم مات. والتحقيق جاري من الجهات الحكومية لمعرفة أسباب أكثر عن أخطار السجائر الإلكترونية”

حساب آخر قال: “انا الحمدلله حتى المشروبات الغازية قاطعها”. وغرد حساب باسم ارتجال قائلاً : “مانقول الا الله يعافي ويعين كل مبتلى بهذا السم على تركه.. حرق للمال والصحة وأذى للي حواليك”.

هاني شاكر : غناء محمد رمضان قانوني

صرّح الفنان هاني شاكر لوسائل الإعلام بأن هناك حالة من الاستياء بسبب غناء محمد رمضان، إلا أنه أكد على أن الفنان المصري محمد رمضان حصل على تصريح غناء من النقابة المصرية قبل إحياء حفله الغنائي الأول، ولا يعرف الكثيرون أن محمد رمضان لم يغنِّ من نفسه، بل إن غناءه قانوني.

الموضوع لاقى رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على هذا الموضوع إذ غرد الموسيقار حلمي بكر : لست ضد غناء محمد رمضان في أعماله الدرامية ما دام لها سياق درامي، لكن إقامة حفلات غنائية أمر مرفوض تماماً.

وحساب آخر قال: “لمفروض هوه دلوقتي في ناس بتاخده قدوة وبتقلده في كل حاجه المفروض ميعملش كل الي هوه فيه ده”.

#حط_صورتك_وانت_صغير_ودلوقتي

هاشتاغ “#حط_صورتك_وانت_صغير_ودلوقتي” .. لاقى رواجاً على موقع تويتر وانهالت العديد من التغريدات والصور الخاصة بالأشخاص في فترة طفولتهم وفي الوقت الحالي.

حساب غرد قائلاً: “ماتوقعت اشابه جيم كاري واانا صغير”.

وغرد حساب باسم فواز العيشان بأبيات شعر قائلاً:

إنا لفي زمن الطفولة والبراءة والطهور ..
نحيا كما تحيا البلابل والجداول والزهور ..
إذ لم نعرف من الدنيا سوى مرح السرور ..
وبناء اكواخ الطفولة تحت اعشاش الطيور ..