أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

استدرك الإعلامي المصري "أحمد منصور" الموقف، واعتذر للسعوديون في تغريدة أكد فيها أنه لم يكن يقصد التعميم، وأنه لا يكن الا الحب للشعب السعودي، بعد انتقاده للمهتمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بزوجة الرئيس الأمريكي، "دونالد ترامب"، وابنته "إيفانكا"، فضلًا عن الاهتمام بالمقصد الأساسي من زيارته للسعودية.

حيث أثارت تغريدة "أحمد منصور"، التي علق فيها على زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته، وابنته إيفانكا غضب بعض ناشطي المملكة على موقع التدوين "تويتر".. 

بدأت قصة "منصور" مع هذا الجدل الدائر في "تويتر" حينما قال على حسابه الرسمي في نفس الموقع، أن "الأمة التي ينشغل أبناؤها بزوجة ترامب وابنته عن المشروع الذي جاء به والحلف الذي يريد إقامته أمة فارغة تستحق الرثاء‬" على حد تعبيره. 

هذه الكلمات كان لها صدى سيء لدى السعوديين، وأثار مشاعر الغضب من قبل ناشطي المملكة الذين اعتبروها إهانة في حق شعب السعودية، وتجاوز في حد ذاته يستحق الرد المباشر.. 

موضوع ذو صلة: بالصور.. هذه هي أزياء "ميلانيا وإيفانكا ترامب" في الرياض ولهذه الأسباب إرتدياها

وأخذ بعض الاعلاميين مبادرة الرد على "أحمد المنصور" ضمن وسم أطلق عليه #أحمد_منصور_يسيء_للسعودية، حيث نبه "عايد الرشيدي"، عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، إلى أن المملكة وأولياء أمورها "خط أحمر"، أما الاعلامي "فيصل الجفن"، فاعتبر الحروف التي كتبها "أحمد منصور" هي فاضحة لقلبه.
 

الإعلامي "أحمد منصور" يعتذر للسعوديين ويؤكد أنه لا يقصد التعميم

يذكر أن الرئيس الأمريكي، "دونالد ترامب"، وصل إلى العاصمة السعودية، الرياض، السبت 20 مايو/ أيار، وهي المحطة الأولى في أول جولة خارجية له منذ تسلمه منصب الرئاسة الأمريكية، وتعتبر هذه الزيارة مهمة جدا نظرا للصفقات التي يتم توقيعها، كما ستسهم  في توطيد العلاقات بين واشنطن والرياض.

 ومن المنتظر أن يلقي "ترامب" خطابا أمام قادة نحو 50 بلدا إسلاميا في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي تستضيفها المملكة الأحد 21 مايو/ أيار.. 

اقرأ أيضا: ترامب يشارك الملك سلمان رقصة "العرضة" السعودية