أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، استقبلت مدينة نيويورك الأمريكية أمس الدورة الثالثة من ماراثون زايد الخيري السنوي بنسخته الثالثة عشرة لعام 2017، عام الخير والعطاء، بمشاركة 15 ألف متسابق وهو الرقم المسجل رسمياً، وكالعادة انطلق السباق في حديقة «السنترال بارك» والتي كانت شاهدة على النجاحات الكبيرة التي حققها السباق في السنوات الماضية.

وإشادة بالحدث أطلق مغردون اماراتيون وسم" #ماراثون_زايد_الخيري" الذي حصد الآف التغريداتليظهر الوسم في نحو 130 مليون تغريدة بمشاركة مغردون عرب من السعودية والكويت والبحرين ومصر.

نشر KhalafAhmadAlHabtoor‏ @KhalafAlHabtoor صورة له بعد انتهاء المارثون معلقا بقوله "مع مجموعة من الشباب الإماراتيين بعد انتهاء الماراثون. نلقاكم في العام المقبل ان شاء الله. #خلف_الحبتور #إماراتي #ماراثون_زايد_الخيري ".

وكتبت الإعلامية أسمهان النقبي‏ @asmahan_Alnaqbiعلمنا زايد الخير ان ننشر الخير ونتعامل به " #ماراثون_زايد_الخيري عطاء مستمر .. زايد الخير علمنا أن ننشر الخير ونعامل الجميع بكل إنسانية بعيداً عن كل الفوارق @MarathonZayed".

وكتب عبدالله جمعه البلوشي‏ @Abdulla_jumavip  انطلق الماراثون استمرارا للنجاح" #ماراثون_زايد_الخيري ينطلق يوم #الأحد في #نيويورك بنسخته الـ 13 واستمرارية نجاح هذا الحدث الذي يحمل اسم ابونا الشيخ #زايد رحمه الله".

وقال المغردAkram‏ @AkramPasha007 "هما دول فرسان الامارات والعرب بجد  #ماراثون_زايد_الخيري".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يجيبون على سؤال .. ماذا لو اختفى المكياج؟

مناشدات سعودية بتقديم موعد الإختبارات