أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

انتشر في الكويت وسم حمل عنوان #صفه_بالكويتي_مايتركها بصورة كبيرة على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية ليظهر في أكثر من 25 ألف تغريدة.

وذكر المغردون الكويتيون والخليجيون عبر الوسم الصفات الجيدة برأيهم التي يتمتع بها مواطنو الكويت.

وتنوعت التغريدات بين الجادة والطريفة والتي كان منها ماقاله أحد المغردين "صفة بالكويتي ما يتركها هي التدخين. منتشر بشكل خيالي."

وكانت اكثر الدول تفاعلا مع الوسم السعودية والولايات المتحدة والكويت.

وصف الكاتب اليمني ســام الغُــباري ‏@SAlghobari شعب الكويت بالروح الأنيقة "#صفه_بالكويتي_مايتركها لأول مرة التقي بالكويت وجهًا لوجه قبل شهرين وجدت فيهم روح أنيقة حتى عباراتهم "بروحك" أي "بنفسك" إنهم فرنسا الخليج".

ورأى Mohammed Saad  ‏@magic_ksa أن مايعرض في المسلسلات طغى على أفكار المغردين " من الواضح أن خرافات المسلسلات ومبالغاتهم وعدم واقعيتهم طغت على الهاشتاق مشكلةً صورة مغلوطة ومشوهة للمجتمع الكويتي  #صفه_بالكويتي_مايتركها".

وقال مبدع ‏@mobbdaa أن من صفات الكويتي حبه الشديد لوطنه" #صفه_بالكويتي_مايتركها المتمعن في الشعوب وعلاقتهم بأرضهم لن يجدأصدق من حب الكويتي لأرضه ذاك الحب الذي جعل لؤلؤةالخليج كبيرةعلى خريطةالعالم ".

وكتب حسن آل ياسر ‏@hc2080  في وصف الكويتي يحب السعودية ويحترمها " #صفه_بالكويتي_مايتركها احترامه وحبه للسعودية فديت الكويت وأهلها الله يعزكم".

وأضاف مرزوق المطيري ‏@marzouqalmtairi من صفات الكويتي الكرم وحب الخير للآخرين "#صفه_بالكويتي_مايتركها كريم ويحب الخيرللغير ولجانه الخيريةفي كل مكان قالﷺصنائع المعروف تقي مصارع السوءوالآفات والهلكات".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

اقرأ ايضا:

كيف تفاعل العرب مع الهجوم على مسجد في كندا ؟!

مغردون بعد أنباء إصابة الأسد بجلطة دماغية .. رسائل السماء وصلت