أخبار الآن | عدن – اليمن – (وكالات)

قتل 11  فردا من ميليشيا الحوثي اثر غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي  على مواقع يسيطر عليها لانقلابيون في مديرية "عسيلان" غرب محافظة شبوة

كما ، أعلنت قوات الجيش والمقاومة بمنطقة طوال السادة غرب عسيلان مقتل أثنين من المليشيا بعد ان استهدفت مواقعهم بالمدفعية الثقيلة كما هاجمت قوات الشرعية بمنطقة الصفراء أوكار المليشيا على تخوم المنطقة موقعة في صفوف الانقلابيين العديد من القتلى والجرحى.

وعلى صعيد متصل  كثفت المليشيا الانقلابية من قصفها العنيف على مدينة حريب بمأرب بعدد من صواريخ الهاوزر والكاتيوشا إلا أنها سقطت في أمكان صحراوية خالية من المباني على محيط المدينة.

وتواصلت المعارك وتبادل القصف المدفعي والصاروخي بين القوات الشرعية والمتمردين في مدرات غربي مدينة تعز، وشهدت الجهة الغربية معارك وقصف متبادل بشكل عنيف خلال الليل، فيما شن المتمردون قصفا عنيفا على مقر اللواء 35.

وقصف المتمردون خلال ساعات الليل بشكل مكثف الجهة الشرقية من مدينة تعز، حيث دوت انفجارات عنيفة.

وشهدت منطقة الكدحة بمديرية المعافر جنوب غربي تعز معارك عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين بعد معارك كر وفر.

من جانب آخر، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع المتمردين غربي محافظة تعز، ما أسفر عن مقتل 7 من ميليشيا الحوثي وصالح.

وذكرت مصادر ميدانية أن مقاتلات التحالف شنت 5 غارات استهدفت  تعزيزات ومواقع الانقلابيين في الكمب وجبل البرقة، ومناطق أخرى غربي مديرية مقبنة.

وأضافت أن جبهات القتال في مريس بالضالع وصرواح في مأرب ونهم شرقي العاصمة صنعاء، شهدت تبادلا للقصف بين القوات الشرعية والمتمردين، فيما قصفت مقاتلات التحالف مواقع الانقلابيين في صرواح ومديريتي ميدي وحرض بحجة، وبعض مناطق صعدة.

اقرأ ايضا:

قائد التحالف العربي : نستعد لتحرير صنعاء والنصر قريب

التحالف العربي يعترض صاروخاً حوثياً فوق "مأرب"

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎