أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

انطلقت حملة دعم معنوية لمساندة جنود القوات المسلحة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعية تحت وسم "#جنودنا_لالا_مانسيناكم"، وبدأت الحملة بدعوة أعضاء جماعات الجيش السلماني وغيرها من جماعات الدعم المعنوي الإلكتروني للتغريد بعبارات مساندة لجنود المملكة.

وتنوعت تغريدات المغردين ما بين الدعوات واسترجاع بعض من أبطال القوات المسلحة ونشر صور وفيديوهات من التدريبات، تلبية للتغريدة التي كتبها الشهري على حساب @alshehri131313 "يسر #الجيش_السلماني و #السلماني_للترند دعوة إلى أقلام الوطنيه لمشاركة في رفع وسم #جنودنا_لالا_مانسيناكم شاركونا يوم السبت ساعه 5 عصرا".

فغردت حور @qwdghb بأن قوة الجيش السعودي انعكاس لقوة البلاد قائلة "#جنودنا_لالا_مانسيناكم  هيبة الاوطان في قوة جيشها ونحن ولله الحمد نمتلك جيش ابطاله ابناء هذا الوطن  وسلاحهم عقيدة راسخه #الجيش_السلماني".

ونشر نواف القحطاني @AoOoQ0 صورة لمجموعة من الجنود يصلون موجها تغريدته لهم "#جنودنا_لالا_مانسيناكم  مواطن بات نائما مطمئنا بين أهله وأنت حرمت نفسك لذيذ المنام وبعدت عن الأهل والأطفال وسكنت الخنادق وثغور الشرف.".

ودعا أبو ريان @Abdulaziz5933 "اللهم عليك بمن أراد بهم سوء . من عدو خارجي . أو داخلي. ومن يتعاطف معهم اللهم أكشف سترهم.".

وخص المغرد شقردي @abra665 جنود الحدود الجنوبية بالدعاء قائلا "اللهم إنّ في الحد الجنوبي أبطال أرخصوا أرواحهم للدفاع عن الدين والوطن اللهم اكتب لهم العز والنصر والثبات #جنودنا_لالا_مانسيناكم".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ أيضا: 

حملة سعودية تنادي بعدم المشاركة فيما يخل بأمن البلاد

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎