أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

هنأ المواطنون والمواطنات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد ووزير الداخلية السابق بمناسبة عيد الفطر تحت وسم تصدر تويتر عنوانه " #الشعب_يعايد_محمد_بن_نايف" كما ألحقو التهاني بالدعاء له في حياته الخاصة بعد مشوار في العمل الأمني والسياسي وصل لأكثر من 15 سنة.

وبالدعاء وذكر الإنجازات لـ "جنرال الحرب على الإرهاب" كانت التهاني له حيث استذكر نشطاء جهوده المحلية والدولية في مكافحة الإرهاب والتطرف والإشادات التي نالها بعد نجاحه في هذا الملف إضافة إلى الملفات الأخرى كملف الإشراف على الحج والتبرعات والإغاثات للدول المنكوبة.

والأمير محمد بن نايف من مواليد جدة وقد انخرط في العمل الأمني بتعيينه مساعداً لوزير الداخلية للشؤون الأمنية عام 1999ميلادي ثم صدر أمر ملكي عام 2004 بترقيته لوزير وفي عام 2012 عين وزيراً للداخلية وفي عام 2015 عين ولياً للعهد السعودي.

كتب عبدالرحمن النصار‏ @alnassar_kw  امبراطور الأمن وقاهر الإرهاب .. لك مكانة في قلب كل خليجي لايعلمها إلا الله، ويدعون لك بالتوفيق والسداد والسعادة #الشعب_يعايد_محمد_بن_نايف.

وأضاف سعود محمد العبدالله‏ @S_M_A_AlFaisal  #الشعب_يعايد_محمد_بن_نايف كل عام سيدي وانت بخير وصحة وسلامة إنك في قلوبنا كل يوم فخدمتك للدين ثم المليك والوطن لا تنسى..حفظك الله.

وقال عبدالله الحربي   @Abdullah_Hrrbi   العام أرسلت رسالة نصية  لكافة الشعب تعايدهم واليوم تشوف الشعب الوفي كلّه يعايدك ويذكرك ويدعي لك.حفظ الله قادتنا #الشعب_يعايد_محمد_بن_نايف.

وغرد عبدالله الفقيّر‏ @A_alfugaier  في القلب يا ولد نايف ، و كل عام و أنت بصحة و عافية ، ستظل رمزاً نفخر به ، و درعاً لا ننساه ..#الشعب_يعايد_محمد_بن_نايف.

وتابع عبدالعزيز السنيد @aziz_alsunaid   #الشعب_يعايد_محمد_بن_نايف #الأمير_محمد_بن_نايف خدم بلاده ودينه ومليكه وكان حارساً أميناً وسداً منيعاً مرفوع الهامة لا يلين أمام الإرهاب.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو.. كيف قابل السعوديون أمر إعفاء الأمير محمد بن نايف

وداع مهيب للأمير محمد بن نايف بعد قرار اعفاءه من منصبه