أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

لا تزال قرارات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز بتعيين نجله محمد بن سلمان وليا للعهد بدلا من الأمير محمد بن نايف تستحوذ اهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم العربي، حيث انتشر على مواقع التواصل وسم " #ابن_نايف_في_قلوبنا" الذي حصد آلاف التغريدات محتلا المرتبة الأولى بين أكثر الوسوم انتشارا في السعودية وعدة دول عربية.

وتحدث كثيرون على تويتر عن ما سموه "الانسجام التام" بين الأميرين وقالوا إن مثل هذا الأمر يدعو للفرحة والتطلع لمستقبل مشرق. وأطلق البعض وسم #شكرا_محمد_بن_نايف لإبداء تقديرهم لولي العهد السابق.

وداع مهيب للأمير محمد بن نايف بعد قرار اعفاءه من منصبه

وانضم مغردون من دول عربية أخرى للحوار على تويتر مثل الكويت والبحرين، حيث سلط العديد الضوء على التحديات الكبيرة التي يواجهها ولي العهد الجديد وبالتحديد الأزمة القطرية المستمرة والحرب في اليمن. بينما تحدث آخرون عن صغر سن الأمير وما إذا كان هذا الأمر سيصب في مصلحته ومصلحة المملكة أم سيكون له تأثير سلبي على قوته داخل المنظومة الحاكمة.

وتداول مستخدمو الوسم العديد من مقاطع الفيديو التي تكشف قوة الأمير محمد بن نايف وتواضعه وحبه للناس.

ومن أبرز المتفاعلين مع الوسم سفير #جمعية_رفاق للأيتام ابوحسن #تالي_الليل‏ @Mbm20007  #ابن_نايف_في_قلوبنا.

وغرد أيضا خلف الدوسري‏@kalafaldossry  #شكرا_محمد_بن_نايف #ابن_نايف_في_قلوبنا.

وعلى نفس السياق غرد سلطان العتيبي‏ @SultanALotaibi0  #ابن_نايف_في_قلوبنا.

أما المغردة lolo‏ @hbxj81 فكتبت اليوم كله شعبه أيتام  "#ابن_نايف_في_قلوبنا كان أب للأيتام وحضنه ملاذ للخائفين منهم واليوم كل شعبه بعده صاروا إيتام ينتظرون لمسته الحانية ".

وتسائل ضاوي Dawi‏ @DhawyAl ماذا فعلت لتحصد كل هذا الحب ؟! هنيئا لك  " ماذا كنت تفعل يأبن نايف في السر مع الله لتنال كل هذا الحب من الناس ؟؟؟ هنيئاً لك..وستظل يـ #ابن_نايف_في_قلوبنا".

وقال يوسف العليان‏ @4483300 "#ابن_نايف_في_قلوبنا كننا ننام وتوقضك همّتك، واليوم تنام وتوقضنا محبتك".

وغرد نواف بن محمد ‏ @nawaf_nahas1 بأبيات شعرية قال فيها " #ابن_نايف_في_قلوبنا يوم الربوع الصبح مع طلعت الشمس جاني خبر جعل الولي مايعيده عز الله ان اليوم ماهو مثل أمس انشهد انك يا محمد (فـقـيـده)".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

سعوديون يؤكدون وقوفهم مع ولاة الأمر قلباً وقالباً

ناشطون سعوديون .. من ماوقف مع دولته يلحقه لوم