أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

احتفل مغردون عرب على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بمناسبة اليوم العالمي للتراث الذي صادف  أمس الثلاثاء ١٨ أبريل/ نيسان من كل عام.

ودشن المغردون وسم #يوم_التراث_العالمي لنشر الصور التراثية والتعليق عليها، كما نظمت مؤسسات تراثية في عدد من الدول العربية نشاطات تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية التراث الإنساني.

إحتفالات دولية بيوم التراث العالمي

وتعجب مغردون من مرور هذه اليوم دون أن يتفاعل معها الكثير على تويتر.

كتب فاضل العماني‏ @fadelomani كيف مر علينا اليوم دون أن نعرف .؟" اليوم ١٨ أبريل هو #يوم_التراث_العالمي كيف مر علينا دون أن نعرف؟ هل توجد فعالية بهذه المناسبة التي يحتفل بها العالم؟ حتى الشكليات فشلنا بها.".

وقال مـَـعـَـاد‏ @MaadInitiative  نفخر ببلادنا التي يوجد بها معالم النبوة" في #يوم_التراث_العالمي تفخر بلادنا بوجود مواقع التاريخ الإسلامي ومعالم النبوة التي يشع منها نور الإيمان".

وأضاف مهندس أنس صيرفي‏ @Anaserafi  من الثلاثاء إلى السبت فعاليات احتفالا بيوم التراث "فعاليات وعروض مجانية عدة تحتضنها جدة_التاريخية بمناسبة #يوم_التراث_العالمي  #WorldHeritageDay اعتبارا من اليوم الثلاثاء 18 ابريل حتى السبت".

وعلقت أسيــل ‏ @Aseelll88 ردا على صورة نشرها حساب الإتصالات السعودية  "#يوم_التراث_العالمي المكان هذا مدائن صالح ولا أنصح بزيارته لانه النبي عليه السلام نهى عن زيارته أنصحكم ١مكة ٢المدينة وحائل ديرة الكرم والسنع".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً: 

اهتمام بالغ على تويتر بلقاء الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الأمريكي

حملة سعودية تنادي بعدم المشاركة فيما يخل بأمن البلاد