أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (وام)

نعى الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ، الشيخ حمد بن سيف الشرقي نائب حاكم الفجيرة، داعيا الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اله الصبر السلوان، كما أمر الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان بتنكيس الأعلام في الدولة وإعلان الحداد لمدة ثلاثة ايام .

هذا وتقبل الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة  الخميس بقصره بالرميلة التعازي من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في وفاة المغفور له الشيخ حمد بن سيف الشرقي نائب حاكم الفجيرة.

وأعرب حاكم الشارقة عن صادق مواساته لحاكم الفجيرة في هذا المصاب الجلل سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وأنجاله الصبر والسلوان.

كما تقبل حاكم الفجيرة التعازي من الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين و الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بكلباء والشيخ عبدالله آل ثاني رئس طيران العربية الذين أعربوا عن صادق العزاء والمواساة في وفاة المغفور له الشيخ حمد بن سيف الشرقي راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتقبل حاكم الفجيرة التعازي أيضا من الشيخ ناصر بن محمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي السابق والوفد المرافق والذي أعرب عن صادق العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

اقرأ أيضا:
الإمارات.. نهج متكامل في الحرب ضد التطرف

الإمارات تفوز بجائزة التميز البرلماني على مستوى الوطن العربي