أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، كتابه الجديد "تأملات في السعادة والإيجابية"، الذي يطرح فيه رؤية إدارية وتنموية قائمة على التفاؤل والإيجابية.

وتحت وسم #تأملات_في_السعادة_والإيجابية كتب محمد بن راشد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": الإخوة والأخوات .. نشرت اليوم كتابي الجديد تأملات في السعادة والإيجابية، حاولت في الكتاب الإجابة على الكثير من التساؤلات التنموية العميقة مما تعلمته وخبرته في حياتي، وبأسلوب قصصي بسيط ليكون الكتاب قريباً من الشباب".

وأضاف: "الكتاب يضم دروساً ونماذج وقصصاً قائمة على فلسفة مختلفة في الحياة الإيجابية كمنظور وإسعاد الناس كغاية وأسلوب حياة".

لقي الوسم العديد من ردود الفعل والتعليقات التي صعدت بالوسم سريعا ليظهر ضمن الوسوم الأعلى تداولا في عدة دول عربية كان أبرزها الإمارات والسعودية والكويت.

كتب حساب برق الإمارات‏ @UAE_BARQ "هناك قادة أخذوا شعوبهم للفضاء .. وقادة أرجعوا شعوبهم 50 عاماً للوراء. #تأملات_في_السعادة_والإيجابية".

ونقل محمد سليمان الشحي‏ @BU_HAMEDuae مقولة للشيخ محمد بن راشد قال فيها "سيدي محمد بن راشد:الحروب يمكن أن تدمر البنيان ولكن الاخطر منها أن تدمر الانسان.#صناعة_الامل #استئناف_الحضارة #تأملات_في_السعادة_والإيجابية".

وعلق حساب فرسان الإمارات‏ @Forsan_UAE بمدح الشيخ محمد بن راشد بتغريدة كتب فيها " #محمد_بن_راشد:القائد الإيجابي الذي يغمض عينيه ويتخيل المستقبل ويرى الإنجاز الذي يريد تحقيقه بكل تفاصيله وجماله #تأملات_في_السعادة_والإيجابية".

وأضاف سليمان الظهوري‏ @SAS_Ajman متشوق لقراءة الكتاب " #تاملات_في_السعاده_والايجابيه ما يعجبني في كتب الشيخ انها مختصرة وأنيقة وعميقة متشوق لقراءة الكتاب".

وعلقmohannad.soudan ‏@mohannadsoudan  قائلا "السعادة هي فكر وسلوك …. محمد بن راشد المكتوم #علم_نفس_النجاح #المنظمة_الناجح #تاملات_في_السعاده_والايجابيه".

ورأت عائشة عبد الجواد ‏ @Aisha_Aljasmi أن القائد الذي يخوض بوقته هم القدوة بحق"  القادة الذين يخصون الإنسان بوقتهم وجهدهم وثمار أفكارهم هم القادة القدوة.اللهم احفظهم وسدد خطاهم #تأملات_في_السعادة_والإيجابية ".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

سعوديات يطلقن حملة لن نتزوج إلا عيال ديرتنا

سعوديون يطالبون بحمايتهم من تسلط الأجنبي