أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (صحف)

نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة بعنوان "مطلوب للعمل معنا" تضمنت مجموعة من المؤهلات والخبرات المطلوبة، وبمزايا ومكافآت بقيمة مليون درهم إماراتي، وأضاف سموه على الصورة التعليق التالي "نبحث عن صناع الأمل في عالمنا العربي" مطلقا وسم #صناع_الأمل عبر التغريدة.

وفي سياق اخر أعلنت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، عن مشاركة 38 مشروعاً من أعضائها بزيادة 110% في عدد المشاركين مقارنة بالدورة الماضية (18) تحت مظلة جناح دولة الإمارات في معرض الخليج للأغذية جلفود 2017. ويشارك صندوق خليفة إلى جانب المؤسسة في جناح دولة الإمارات عبر مجموعة متنوعة من المشاريع الريادية. 

وتأتي مشاركة مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الحدث لتعزيز حضور أعضائها في الفعاليات والمبادرات الكبرى، وعرض منتجاتهم لفتح قنوات جديدة لدخول الأسواق الخليجية والأسواق المجاورة في المراحل المقبلة.

ويشارك العارضون من أعضاء المؤسسة في جلفود بمجموعة متنوعة من المجالات التي تحظى باهتمام الزوار، حيث تغطي كل من: التمور، والتموين الغذائي، وخدمات الضيافة، والشاي، والقهوة، والتغليف والتعبئة، والمشروبات، والحلويات والسكاكر، والمواد الأولية لصناعة الأغذية، ومنتجات الألبان والأجبان، والمثلجات وغيرها من المنتجات التي تتصدر قوائم العرض والطلب في السوق المحلي والعالمي.

 

اقرأ أيضا:
محمد بن راشد يحضر "خلوة العزم" المشتركة بين الإمارات والسعودية في أبوظبي

برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي أيقونة تبشر بجيل من العلماء​​​​​​​