أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

من أبرز الوسوم التي تداولها مستخدمو تويتر في المملكة العربية السعودية وسم "#الجنه_تريد_والنار_تريد" والذي أطلقته المغردة Ro7_  ‏@R__1430  مطالبة متابعيها بالمشاركة في الوسم والتغريد به .
وحصد الوسم العديد من التغريدات ليحتل المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم تداولا مساء اليوم الأربعاء .
وكتب المشاركون في الوسم تدوينات ونصائح دينية واستشهدوا بالأحاديث النبوية التي تعدد سبل دخول الجنة والبعد عن النار.

قدمت الـجوري الـعتيبي ‏@aljoory41  نصيحة لمتابعيها قالت فيها ستجزى بكل عمل قدمته "افعل ما شئت وأختر ما شئت فـ #الجنه_تريد_والنار_تريد وكل ما تفعله ستجده في كتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها".

وكتب حساب خلك سما  ‏@MoniiiiiiRose دعاء قال فيه "اللهم اني نسالك الجنه وماقرب اليها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وماقرب اليه من قول وعمل #الجنه_تريد_والنار_تريد ".

وتسائل سعود الخالدي ‏@s_audx  وأنت ماذا تريد ؟ "#الجنه_تريد_والنار_تريد فانت من تريد؟".

وعلى نفس الوسم غرد أحمد الزهراني ‏@ahmad2006m بحديث نبوي قال فيه "قال النبي ﷺ :•عينان لا تمسهما النار، عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله• ومن الأعمال المنجية #الجنه_تريد_والنار_تريد ".

ونصح المغردADIN  ‏@adinhorman9 بعدم اليأس من الطرق الصعبة مستشهدا بالصراط المستقيم " #الجنه_تريد_والنار_تريد ﻵ‌ ﺗﻴﺄﺱ ﻣﻦ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ؛ ﻓﺎﻟﺼﺮﺍﻁ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﻴﻢ ﻓﻮﻕ #ﺟﻬﻨﻢ ، ﻭﻟﻜﻨﻪ ﻃﺮﻳﻖ #ﺍﻟﺠﻨﺔ".

 وأضاف المغرد j albogami ‏@j_albogami10  الجنة تريد العديد من الأعمال البسيطة والنار تريد ملهيات الحياة "#الجنه_تريد_والنار_تريد  الجنه : تبي الخوف من الله والصلاة والصدقه وبر الوالدين والاحسان والذكر كلها اعمال بسيطه النار : ملهيات الحياة".

وأخيرا قدم المغرد ثامر العبدالرحمن ‏@AThamerats عدة نصائح لمتابعيه قال فيها "ﻻتسمع كلام الناس  وأبعد عن القال والقيل أستخدم إذنك بدل من أستخدام أذن غيرك تعيش بسلام  #الجنه_تريد_والنار_تريد".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مقطع تعذيب أب لرضيعته يصدم مغردي السعودية .. وتفاعل رسمي

مقتل زوجة على يد زوجها بالطائف يشعل مطالبات فحص المخدرات قبل الزواج