أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تصدر تويتر صباح اليوم الجمعة وسم تخيلي بعنوان "#لو_التمني_حقيقه "والذي ظهر في أكثر من 35 ألف تغريدة .
وكتب مغردون تخيلاتهم لو تحولت الدعوات إلى حقيقة ، كما كتب آخرون تدوينات عن الرضا بالقضاء والقدر والدعاء بيقين الإجابة .

قال عبدالله فرحات ‏@AbdullahFarahat  لو ماتمنيناه حقيقة لأنقضت حوائجنا "#لو_التمني_حقيقه كان انقضت حوائجنا ولكن هي بيد الله ولله حكمته في هذه الأمور يارب ارزقنا خير الدنيا واصرف عنا شرارها".

وكتب محلل الطقس عبدالله الحربي ‏@TaqsKSA وحده الله القادر على كفايتك من كل شر "الله وحده من يكفيك من كل ذي شر ، بكلمات بسيطة ، عند الله عظيمة ..#لو_التمني_حقيقه ".

وغرد حساب طق طقه ¹ᴹ ‏@S5Su الساخر بتغريدة قال فيها "#لو_التمني_حقيقه نحلم ولا شفنا من احلامنا شي الحلم حالي ، والمقادير مُرة ".

وتمنت منى القحطاني ‏@mnoii2015  الحرية للأسرى والسلام لكل البلدان العربية "#لو_التمني_حقيقه كان تمنيت ان لايبقى اسير في الاسر ولايبقى بلد تحت الاحتلال وان يعود المسلمين لدينهم ليمكن الله لهم في الارض".

وقدم المغرد وائل العجل ‏@wael0447 نصيحة لكل من تأخرت أمانيهم بالصبر والثقة في الله "#لو_التمني_حقيقه إلى كل من تأخرت أمانيهم ، ثق أن ما أخذه الله لحكمة وما أبقاه لرحمة ، قد تتأخر الأمنيات لتكثر المعطيات فثق بالله.

وختم عيسى الزهراني ‏@esaa85632  بأبيات شعرية قال فيها ""الكيس من دان نفسه وعمل لما بعد الموت والعاجز من أتبع نفسه هواها وتمنى على الله الأماني" لاتكن مفلساً اعمل واجتهد #لو_التمني_حقيقه".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مقطع تعذيب أب لرضيعته يصدم مغردي السعودية .. وتفاعل رسمي

سعوديون ينعون شاعر الوطن مساعد الرشيدي