أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (جمال لعريبي)

حصلت أخبار الآن على وثائق حصرية من داخل مقر الحسبة بمسجد الرباط في سرت بعدما استعادة القوات المقاتلة سيطرتها على شارع دبي و المناطق المجاورة.

و تكشف هذه الوثائق عمل فرق الحسبة في سرت و المخالفات التي رصدتها من خلال عملها اليومي و تعد هذه الوثائق كتقارير لعمل الحسبة و من بين المخالفات التي حررت بتاريخ 05 04 2016 ان طلاب مدرسة ابتدائية في الصف الخامس يجلس الطلاب الى جانب الطالبات ما اعتبرته فرق الحسبة انه اختلاط و أمرت بفصل الطلاب و في مخالفة اخرى حررت بتاريخ 06 04 2016 بمحل تجاري تهمته انه قام بتشغيل مسلسل على قناة فضائية فاتخذت الحسبة في حقه قرار سحب جهاز الاستقبال كما تم استدعائه الى مقر الحسبة.

وفي مخالفة اخرى اظهرت الوثائق التي حصلت عليها حصريا اخبار الان انه بتاريخ السبت الاول من رجب حررت مخالفة في حق سيدة خرجت من بيتها بدون حجاب و تم استدعاء ولي امرها واخذ تعهد عليها بحسب ما جاء في التقرير اليومي لعمل فرقة الحسبة.

وتضمنت الوثائق  استدعاء قام به مركز الحسبة في حق الطبيبة سالمة رمضان تعمل في عيادة ابتسامة سرت باستدعاء ولي امرها الى مركز الحسبة .كما تحوي الوثائق على قائمة باسماء المسجونين عند داعش تتضمن اسمائهم و تاريخ دخولهم السجن و القضية التي سجنوا من اجلها بالاضافة الى حالتهم الصحية.

 

إقرأ أيضاً

القوات الليبية تحرر 14 مدنيا من قبضة داعش فى سرت

لم يعد لداعش في سرت سوى وكر ضيق.. والمدينة تستعيد أنفاسها

أخبار الآن تكتشف السجون السرية التي كان يستخدمها داعش في سرت 

مروحيات أمريكية تقصف في سرت