أخبار الان | سرت  – ليبيا – (جمال لعريبي )

قال  مقاتلون يحاربون داعش  في سرت، إن قواتهم  تواصل تقدمها في عمق مد ينة سرت معقل داعش السابق في ليبيا، بعد تحرير مزيد من المناطق في المدينة وأفادت القوات التي تحاصر منطقة الجيزة لاخبار الآن أن العديد من افراد داعش هربوا من مناطق الاشتباكات وتركوا عائلاتهم  وأطفالهم يواجهون مصيرهم بانفسهم.

 وتقول القوات إنها تتوخى الحذرَ للحد من الخسائر ِفي صفوف النساء و الاطفال  الذين ربما مازالوا محاصرين مع مقاتلي داعش. تقدم القوات الليبية في مدينة سرت، مدعومة بغطاء جوي أمريكي ، لم يبق أمام  داعش الإرهابي سوى بضعة أيام للخروج من المدينة، بعد أن بات محاصر في أقل من 2 كيلو متر مربع.

هروب داعش من سرت و ترك عائلاتهم لمصيرهم

وقال مختار التايب لاخبار الان  انه مع تقدم قواتهم في منطقة الجيزة العسكرية  استطاع العديد من  افراد داعش الهروب تاركين و را~هم  نسائهم و اطفالهم يواجهون  مصيرهم و اتضح لهم من خلال  تقدهم الخسا~ر الكبيرة التي مني بها داعش و سيتم القضاء عليهم  كما  تم القضاء عليهم في سوريا و العراق  و كذلك سننتصر عليهم في سرت و نقضي عليهم     

"إلى أين يهرب داعش؟"، سؤال بدى ملحاً على كثير من المراقبين، خاصة بعد التقدم الكبير للقوات المقاتلة على الارض ما أثر على قدرة التنظيم  حيث استنزفت قواه  و تلقى ضربات موجعة  في مخازن أسلحته وسياراته والعديد من المقاتلين.

المزيد من الأخبار:

القوات الليبية تحرر 14 مدنيا من قبضة داعش فى سرت

لم يعد لداعش في سرت سوى وكر ضيق.. والمدينة تستعيد أنفاسها

أخبار الآن تكتشف السجون السرية التي كان يستخدمها داعش في سرت 

مروحيات أمريكية تقصف في سرت