أخبار الآن | درعا  – سوريا – (محمد الحوراني)

قال مراسل اخبار الآن ان مروحيات نظام الاسد ألقت أربعة براميل متفجرة على بلدة الحارة في ريف درعا الشمالي وسقط على إثرها عشرات الجرحى و أربعة قتلى من الأطفال حتى اللحظة.الجدير بالذكر أن الطائرات الروسية قصفت تل الحارة الإستراتيجي بعدة غارات قبل أيام.

بعدما حرروا مناطقهم.. اهالي درعا يعاودون حياتهم المدنية

في سياق مختلف شهدت منطقة حوض اليرموك إشتباكات وصفت بالأعنف منذ بدء معركة الجيش الحر ضد تنظيم داعش الارهابي، وتمكن الجيش الحر الأمس من قتل العشرات من التنظيم و تدمير أليات في بلدة عين ذكر فيما تستمر المعارك على التنظيم بقصف مدفعي ومحاولة تقدم بري الجيش. الحر.

قيادي في الجيش الحر: سأعود إلى حياتي المدنية.. ولكن!

من جهة اخرى قال ناشطون إن طائرات حربية روسية شنت غارات بالصواريخ، على حي الفردوس، ما أسفر عن مقتل طفلة وجرح ستة مدنيين، كما قضى مدنيان وجرح عشرة آخرون، بغارات مماثلة طالت حي صلاح الدين، ونقل الجرحى إلى مشاف قريبة.

في الأثناء، تعرضت أحياء السكري، والصالحين، ومساكن هنانو في مدينة حلب، لغارات بالصواريخ شنتها طائرات حربية روسية، دون تسجيل إصابات.

كذلك، شنت طائرات حربية روسية غارات بالقنابل العنقودية ، على طريق "الكاستيلو" وبلدة حريتان في الريف الشمالي، تزامنت مع إلقاء مروحيات "النظام"، براميل متفجرة على الطريق، واقتصرت الأضرار على المادية.