أخبار الآن | الرياض – السعودية (وكالات)

أعلن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم تعهد المملكة بتقديم مساعدات للمناطق السورية الأكثر تضررا، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

ووقع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أمس السبت، على وثيقة لتقديم المساعدات للمناطق الأكثر تضررا في سوريا. وصرح الربيعة أنه سيتم تقديم مساعدات غذائية وطبية لتخفيف معاناة الشعب السوري في المناطق الأكثر احتياجا.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد وجه، بتقديم مساعدات للمناطق السورية الأكثر تضررًا، ووقع الدكتور عبدالله الربيعة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية،السبت، مع الأمين العام للاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمر الحاج امادو سي، برنامجًا تنفيذيًا مشتركًا مع الاتحاد الدولي للصليب يتم بموجبه تقديم المساعدات للمناطق الأكثر تضررًا في سوريا، بحضور ممثل هيئة الهلال الأحمر السعودي عبد الله بن فيصل آل فرحان.

وأوضح الدكتور الربيعة، أنه تنفيذًا لما قضى به الأمر السامي الكريم، فإنه بموجب التوقيع يتم تقديم مساعدات غذائية وطبية لتخفيف معاناة الشعب السوري في المناطق الأكثر احتياجًا على أن يكون البرنامج