أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

يتبع داعش الإرهابي مؤخرا تقنية جديدة، وهي إستخدامه الطيور في مهاجمة الطائرات الحربية التي تشن غارات جوية على معاقل التنظيم في العراق.

بحسب موقع "فوكاتيف" الأمريكي، نشرت أحد الحسابات الرسمية التابعة للتنظيم عبر حساب "تيلغرام" الذي يستخدمه أنصار "داعش"، خطة تفصيلية بعنوان "طريقة جديدة لإسقاط الطائرات الحربية"، اقترحوا فيها استخدام الطيور كمفجرين انتحاريين.

داعش يوظف "الطيور الانتحارية"..في آخر تقليعاته الهجومية!

وحسب موقع هوفيتنغتون بوست الألماني، الذي أكد أنه رغم أن الخطة المستهدفة لطائرات التحالف الذي تقوده أميركا ضد "داعش" قد تبدو ساذجة للوهلة الأولى، لكن بمجرد التدقيق في تفاصيلها تبدو قابلة للتطبيق ومثيرة للمخاوف.

هذه الخطة تتناول أنواعاً معينة من المتفجرات، بالاضافة الى الطيور التي يمكن تهريبها إلى المناطق الساخنة التي تدور فيها رحى الحرب داخل العراق وسوريا لاستخدامها في الهجوم.

شاهدوا أيضا: "عرافة أوروبية" تنبأت بداعش.. وقيام الخلافة في روما سنة 2043!

شاهد: صورة مؤثرة.. فتحت أبواب الرزق أمام لاجئ سوري!

وتقول الخطة على لسان داعش الارهابي إن "القصف الجوي الصليبي والرافضي العائق العسكري الأكبر لجنود الخلافة"، لذلك بحسب ما تمضي الخطة، "وجب بذل الغالي والنفيس في البحث عن حلول.. وخطرت لي فكرة وأطلب إيصالها للمجاهدين المعنيين في الدولة الإسلامية".

قصة فتاة فرنسية تخلت عن الحجاب.. ولجأت الى حيلة بديلة عقب هجمات باريس!

التنظيم فرض إقتراحات حول أنواع الطيور والمتفجرات، التي من المفضل استخدامها مثل الصقور والنسور، كذلك كيفية تهريب الطيور الجارحة لمناطق الحرب بإخراجها من حدائق الحيوان في سوريا والعراق.

هذه الخطة تقوم على تزويد الطيور بحزام ناسف صغير يسهُل حمله، وتدريبها على استهداف الطائرات الحربية في 6 خطوات سهلة وتفجيرها، الأمر الذي يجعلها "طيورا انتحارية".