أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

شب، ظهر اليوم،  حريق مهول في برج سكني يحوي أكثر من 30 طابق، بمنطقة شارع الملك فيصل بالقرب من مركز "سيتى سنتر "في الشارقة ، بحسب شهود عيان .

حسب صحيفة الامارات اليوم، انطلق الحريق من الجزء الأيسر من البرج بالكامل ثم امتد إلى الجزء الثاني من البرج ، حيث لم تستطع قوات الدفاع المدني إخماد الحريق الذي مازال يسري في باقي الطوابق. 

وذكر مدير عام الدفاع المدني بالشارقة عبدالله السويدي لنفس الصحيفة،  أنه "يتم التعامل مع الحريق لإخماده والسيطرة عليه، بينما لم تذكر أي إصابات في صفوف ساكنة البرج الى الأن.

بالفيديو والصور: حريق مهول ببرج سكني بالشارقة 

بالفيديو والصور: حريق مهول ببرج سكني بالشارقة

على الرغم من قيام قوات الدفاع المدني بإخلاء البناء من السكان ، حدثت حالات اختناق لعدد منهم ،  كما تم قطع التيار الكهربائي عن البناء بالكامل والاستعانة بسيارات التزويد بالمياه من البلدية  مع الحصول على دعم من الشرطة .

بالفيديو والصور: حريق مهول ببرج سكني بالشارقة

وأضافت الصحيفة أن الشرطة منعت السيارات من المرور من الطريق المؤدي من شارع الملك فيصل باتجاه شارع الوحدة حيث يقع البرج على زاوية بين شارع الملك فيصل والوحدة ،في الوقت  الذي قامت الشرطة بتفريق السكان المتجمهرين في مكان الحادث  والمارة، وذلك  تفادياً لوقوع أي إصابات من الأجزاء المحروقة المتطايرة من البناء .