أخبار الآن | بغداد – العراق – (وكالات)

شنت طائرات «أف16» العراقية غارات استهدفت خلالها مواقع داعش بعدة مناطق في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى في إطار الحرب المستمرة ضد التنظيم أسفرت عن تدمير مصانع للعبوات الناسفة، ومعامل لتفخيخ العجلات  فيما نـَفذت القوات العراقية عملية استباقية في مدينة الرمادي قـُتل فيها 12 إرهابياُ.

وأفادت قيادة العمليات المشتركة، بأن طائرات الـ أف16 قصفت اوكار عصابات داعش بعدة مناطق من مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وذكر بيان لقيادة العمليات، ان فعاليات القوات المسلحة مستمرة بتحقيق الانتصارات تلو الانتصارات، وكان لصقور الجو الشجعان الدور البارز في دك أوكار الإرهاب من خلال عمليات نوعية

واوضح :كانت صولة الشجعان مفخرة لكل العراقيين من خلال توجيههم ضربات جوية دقيقة أسفرت عن تدمير مصانع للعبوات الناسفة، ومعامل لتفخيخ العجلات، واوكار واماكن تواجد عصابات داعش الارهابية.

وأكد البيان ان طائرات الـ «أف16» العراقية ستستمر بدك أوكار داعش في مختلف قواطع العمليات، وتلقنهم دروسا لن ينسوها، محذرا الاهالي من التواجد بالقرب من تجمعاتهم حفاظا على سلامتهم.

على صعيد آخر، نفذت القوات العراقية عملية استباقية في الرمادي قتل فيها 12 إرهابياُ. وذكرت مصادر ان القوات العراقية نفذت عملية أمنية أستباقية على معاقل جديدة لتنظيم داعش في منطقة حصيبة شرق الرمادي وتمكنت من اختراق

تحصيناتهم وقتل 12 منهم والعثور على مخبأ للأسلحة بداخل المعاقل.