أخبار الآن | عدن – اليمن – (وكالات)

قصفت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية، للمرة الأولى، مبنى وزارة الداخلية الذي يسيطر عليه الانقلابيون في صنعاء، كما شنت عشرات الغارات على معسكراتٍ ومنشآت في قلب المدينة، في ظل تواصل الغارات أيضاً على صعدة وعلى جيوب المتمردين في مأرب وشبوة والبيضاء وحجة.

بينما تقدمت قوات الشرعية في صرواح القريبة من صنعاء بدعم من غارات التحالف، كما قتل خمسة وأصيب أكثر من عشرة من مسلحي مليشيات الحوثي وقوات صالح في اشتباكات، دارت السبت، مع المقاومة الشعبية اليمنية في مدينة تعز 
 
 فيما أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بالتنسيق والتعاون الكامل بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بلاده وقوات التحالف العربي لمواجهة الميليشيات الحوثية المتمردة في محافظة مأرب، وواصل لقاءاته مع المسؤولين اليمنيين تحضيراً لبدء معركة تحرير صنعاء، مع أنباء عن عودة وشيكة له إلى عدن.

قتل خمسة وأصيب أكثر من عشرة من مسلحي مليشيات جماعة الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في اشتباكات، دارت السبت، مع المقاومة الشعبية اليمنية في مدينة تعز (256 كلم جنوب العاصمة صنعاء).

وشهدت المدينة، اليوم، مواجهات عنيفة في معظم جبهات القتال بين المقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي وقوات صالح من جهة ثانية.
ودارت المواجهات في أحياء ثعبات ووادي الدحي والكمب، حيث تحاول المقاومة السيطرة على التلال القريبة من قصر الشعب، بينما يسعى الحوثيون لاختراق المنطقة الشمالية الواقعة تحت سيطرة المقاومة.

كما قتل ستة أشخاص على الأقل -بينهم امرأتان- وأصيب عشرات -بينهم أطفال- في قصف مدفعي عنيف من مليشيا الحوثي والمخلوع استهدف مركزا تجاريا في حي المسبح المكتظ بالسكان بمدينة تعز.