أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (البيان)

 
اكد  الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اقتراب موعد فرار قادة داعش من أرض المعارك، لافتا إلى ان معظمهم سيتوجهون الى تركيا وسيقومون بحلق رؤوسهم ومنهم من سيرتدي ملابس نسائية،

وقال الفريق خلفان "احتفظوا بصور قادة داعش فقد اقترب موعد فرارهم من أرض المعارك…هذا لفت نظر إلى مطارات الدول العربية ومنافذ عبورها".

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " محاصرة داعش والقضاء عليه أمر ممكن…ضرب حصار عليها لمدة عام سينهيه."

وأضاف"سيحاولون الهروب بتغيير ملامح صورهم وسيقومون بحلق رؤوسهم ومنهم من سيرتدي ملابس نسائية."

وكشف "معظم الفارين سيتوجهون إلى تركيا نظرا لوجود دواعش هناك يسيرون الآن في مدن تركية ويراهم المشاهد عيني عينك".

وكان نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، آواخر الشهر الفائت قد دعا إلى انشاء قوات تحالف عربي، وذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

ونشر خلفان صورة أوضح فيها رؤيته بإنشاء أربع قيادات فرعية للقوات التحالف العربي مقسما إياها لقيادة فرعية لقوات الخليج والجزيرة العربية وأخرى في الشام والعراق إلى جانب قيادة فرعية لقوات مصر والسودان والصومال والرابعة لقوات المغرب العربي، في حين أن القيادة المركزية تكون في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتابع خلفان قائلا: "الامه العربية 350 مليون تقريبا تصنع لا شيء والأمة الأمريكية 320 مليون تقريبا تصنع كل شيء. مؤتمر الفكر العربي 13 ضاحي خلفان.. مجلس حكماء عرب ينبغي أن ينشأ يضع الخطوط الحمراء التي لا خلاف عليها."