أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (زكريا نعساني) 

تواظب اذاعة الآن اف ام على مواكبة  تغطية أخبار الآن بكل التقارير والمقابلات الخاصة و الحصرية معتمدة على  صدقية مصدر معلوماتها من أرض الحدث عبر برامج متنوعة تبث على مدار الساعة .

مساحات شاسعة يجتازها أثير إذاعة الآن أف أم  داخل الحدود السورية وخارجها لتصل معه أنباء آخر التطورات اليومية  في مختلف المناطق ويعكس رأي الشارع وهمومه عبر برامج متنوعة ووقفات إخبارية يومية تبث على مدار اليوم صباح  مساء.

 مجموعة برامجية منوعة ومتميزة يتخللاها وقفات غنائية حصرية  لاذاعة الآن اف ام  تنطلق مع ساعات الفجر الأولى  ليستصبح السوريون بعد فيروز بصبحية الآن مع مع نسرين.

  يواكب السوريون آخر الانباء عند الدقيقة الخامسة والخمسين من كل ساعة وعبر نشرات الأخبار اليومية التي تبث على  التلفزيون لتعود بعد ذلك برامج الإذاعة المخصصة لنبض الشارع السوري . 

جهود ومخاطر يتعرض لها مراسلوا أخبار الآن لتصل المعلومة حصرية عبرهم إلى المستمعين وتقدم جاهزة  من قلب  الحدث ومباشرة عبر مهنة المخاطر مع يمان.

 وصول الأخبار ساعة وقوعها هي الشغل الشاغل للقائمين على الإذاعة بالتشارك مع غرفة أخبار التلفزيون لبث الأخبار  العاجلة عبر الأثير بالتزامن مع ظهورها على الشاشة وانتقالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولو كان هذا على حساب  قطع وقفات الأغاني والاستراحات قبل نشرات الأخبار.

زملاء المخاطر يجتمعون مع غرفة أخبار الآن ليصل الحدث إلى السوريين في مختلف مناطق تواجدهم لتنقل لهم الحقيقة  من هذه الغرفة الصغيرة عبر هوا إذاعة الآن أف أم.