دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 07 مايو 2014 ، وكالات –

تختتم غدأ الخميس الدورة الحادية والعشرين  لمعرض سوق السفر العربي ،2014 الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع السفر والسياحة،ويعد الحدث الاكبرعلى الإطلاق بمشاركة أكثر من 700 .2 جهة عارضة و68 جناحاً وطنياً ويقام على مساحة 25 ألف متر مربع بنمو 8 في المئة عن دورة العام الماضي .
ويتضمن الحدث 40 ندوة تعليمية وجلسات نقاش عالية المستوى حول أحدث الاتجاهات للصناعة والفرص والتحديات التي تواجهها في المنطقة والعالم وعرض لإنجازاتها خلال ال12 شهراً الماضية إضافة إلى العديد من اللقاءات والفعاليات الاجتماعية للمشاركين من الجهات الحكومية والخاصة.
قال مارك والش، مدير عام محفظة المعارض في شركة ريد ترافل اكسيبيشنز: “يأتي انعقاد المعرض في وقت تشهد فيه قطاعات السفر والسياحة والضيافة نمواً لافتاً على المستوى الاقليمي والدولي ونتوقع أن يستقطب المعرض هذا العام رقماً قياسياً في أعداد الزوار وحضور أكثر من 21 ألف شخص من المهنيين المحترفين في صناعة السفر والسياحة من مختلف مناطق العالم . ويشهد المعرض المشاركة الأولى لأكثر من 120 جهة عارضة جديدة والعديد من المبادرات الجديدة التي تهدف إلى دعم وتعزيز أعمال الصناعة وتوجهاتها الحديثة في المنطقة”

خالد الرشيد رئيس جمعية خبراء السياحة العرب