دبي، الامارات، 22 مارس 2014، ميسون بركة، أخبار الآن –

سقوط عدد من الجرحى نتيجة إلقاء براميل متفجرة على أحياء حلب
في حلب تمكن الجيش الحر من تحرير كامل جبل شويحنة بريف حلب بعد اشتباكات عنيفة  استمرت منذ مساء أمس
الى ذلك استهدف طيران النظام بالبراميل المتفجرة دوار البريج قرب المنطقة الصناعية مخلفا اضرارا مادية كبيرة، كما سقط عدد من الجرحى جراء القصف على مخيم حندرات بينهم اطفال و نساء.
نفى ناشطون لأخبار الآن ادعاءات النظام عن  اعادة السيطرة على معبر كسب بريف اللاذقية  وأفادوا عن وقوع اشتباكات على أطراف مدينة كسب في محاولة من  قبل النظام لاسترجاع المناطق المحررة حديثا على أيدي الثوار .
 هذا واكد مراسل أخبار الآن في اللاذقية  مقتل مدين الأسد رئيس مفرزة الأمن السياسي في كسب اثناء الاشتباكات الدائرة هناك.
في الأثناء تمكن الثوار من السيطرة على معبر “كسب” الذي شكل آخر المعابر الحدودية مع تركيا التي كانت تسيطر عليها قوات النظام، وذلك بعد سيطرتها على صوامع الحبوب بدرعا.

النصرة وداعش يتبادلون الاتهامات في سوريا
مقتل أمير جبهة النصرة سنافي النصر في اللاذقية
الحرب الإعلامية بين جبهة النصرة وداعش في سوريا.
قامت جبهة النصرة بنشر فيديو يظهر فيه  أبو سليمان المهاجر – وهو واعظ متطرف معروف بخطبه النارية في أستراليا، حيث دعا الناس للانضمام إلى الجهاد في سوريا وحاليا هو قائد في جبهة النصرة الفرع الرئيسي للقاعدة –  يقول فيه بأنه انتدب من أجل حل النزاع بين النصرة وداعش. وهذا الفيديو يؤكد أنه تم انتدابه من قبل القاعدة التي قامت بارسال عدد من منظريها المتشددين لحل النزاع بين الفريقين .
أبو سليمان المهاجر أكد، في شريط مصور على مبايعة تنظيم “داعش” ل أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، ,وكان  تنظيم القاعدة نفى وجود أي علاقة له بــ”داعش “.

المعارك مستمرة بين قوات النظام والجيش الحر في مدينة كسب بريف اللاذقية
اكد اتحاد تنسيقيات الثورة قبل قليل ان الثوار  سيطروا على مدينة كسب وقرية نبع المر والتلال المحيطة في ريف اللاذقية حيث  تمكنوا من قتل وأسر العشرات من قوات النظام
وكان ناشطون قد نفوا لأخبار الآن ادعاءات النظام عن  اعادة السيطرة على معبر كسب بريف اللاذقية و أفادوا  عن وقوع اشتباكات على أطراف مدينة كسب في محاولة من  قبل النظام لاسترجاع المناطق المحررة حديثا على أيدي الثوار.
كما اكد مراسل اخبا ر الآن مقتل مدين الأسد رئيس مفرزة الأمن السياسي في كسب اثناء الاشتباكات الدائرة هناك .
في هذا الوقت شن طيران النظام غارات جوية  استهدفت قرى جبل الأكراد وجبل التركمان في ريف اللاذقية
في الأثناء تمكن الثوار من السيطرة على معبر “كسب” الذي شكل آخر المعابر الحدودية مع تركيا التي كانت تسيطر عليها قوات النظام، وذلك بعد سيطرتها على صوامع الحبوب بدرعا.