دبي، الامارات العربية المتحدة، 10 مارس 2014، الامارات اليوم –

في حادثة مؤسفة وغريبة من نوعها، لقي طفل مواطن (ست سنوات) مصرعه، مساء أول من أمس، إثر تعرضه لصعق كهربائي من «براد مياه» في دبي.

وقالت مصادر طبية، أشرفت على حالة المتوفى، إن الطفل تعرض للصعق أثناء استخدامه البراد بمنطقة المحيصنة الأولى، ودخل في إغماءة شديدة في الحال.

وأكدت المصادر الطبية أن أهل الطفل أبلغوا عن إصابته بغيبوبة، فنقل بسيارة الإسعاف إلى قسم الطوارئ بمستشفى دبي، وكانت حالته بليغة جداً.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه في مركز الإصابات والحوادث بالمستشفى، تبين أنه متوفى نتيجة لقوة الصدمة الكهربائية.

وتم صباح أمس دفن الطفل، وسط حالة من الحزن الشديد عمت أسرته وذويه.

وكانت مناطق في الدولة شهدت، خلال الأعوام الماضية، حوادث مشابهة لحالات صعق بالتيار الكهربائي، أثناء استخدام برادات المياه. وسبق أن حذرت بلدية دبي من مخاطر الصعق الكهربائي، الناتج عن برادات المياه العامة، أو تلك التي يتم استخدامها في المنازل، داعية إلى فحص البرادات دورياً، منعاً لوجود كابلات كهرباء مقطوعة.

كما دعت البلدية إلى أخذ الحيطة عند استخدام برادات المياه، التي تنتشر بشكل واسع في الشوارع والمرافق والمجمعات السكنية، وهو ما يحتم على الجميع الأخذ بوسائل السلامة لدى التعامل مع هذه الأجهزة، مشيرة إلى أنها تفتش على تلك البرادات دوريا، منعاً للمخاطر المحتملة لاستخدامها وتفادياً لتكرار مثل هذه الحوادث الأليمة.

للمزيد من الاخبار المميزة … اضغط هنا